بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

فاطمة الأنصاري تعلن رسميًا طلاقها من يعقوب بوشهري

ET بالعربي | 13 نوفمبر 2021
فاطمة الأنصاري - انستغرام

فاطمة الأنصاري - انستغرام

بعد الجدل والتساؤلات  وتصريحات محامي يعقوب بوشهري عبر ETبالعربي بالنيابة عنه عن اتمام الطلاق رسميًا، أعلنت فاطمة الأنصاري رسميًا طلاقها من يعقوب بعد زواج استمر لـ4 أشهر فقط.

وقالت فاطمة في فيديو عبر سناب تشات "الموضوع اتقفل نهائيًا ، وصفحة طويتها في حياتي ، كل شيء كان واضح ، ما يحتاج أرد على الناس "نعم أو لا" . هذا القرار كان صعب وأخذته لان كل شي في الدنيا قسمة ونصيب".

VXI8Rw0uhlq8ruId

وتابعت "الله يوفق الجميع و أرجوكم أغلقوا على الموضوع ، صار له فترة بس أصبح رسميًا من اسبوع". 

ردود فعل كثيرة على تغريدة فاطمة على تويتر من قبل جمهورها، خصوصًا وأنها من المرات النادرة التي تشارك فيها فاطمة وتعلق على خبر طلاقها من يعقوب.

فاطمة استعانت بسورة من آل عمران في القرآن الكريم  "والكاظمين الغيظ" لن ينسى الله إبتلاعُك للكلام ، لن ينسى عتباً كتمته ولاقهراً لجمته ولا ألماً تحمّلته فـ إطمئن ، عوض الله دائماً جميل".

وتلقت فاطمة دعمًا كبيرا من قبل متابعيها والذين اعتبروا أن كلامها عن إنفصالها عن يعقوب أتى بطريقة راقية وهي كانت لا تريد التطرق له، لولا لم يتطرق يعقوب له وهي قصدت كلام موكله القانوني لـ ET بالعربي.

فاطمة الأنصاري

فاطمة الأنصاري

فاطمة الأنصاري

وكيل يعقوب القانوني، المحامي أحمد سعيد المزروعي كان قد صرح لنا في "ET بالعربي"، إنه انتقل إلى السعودية بناء على طلب موكله، وباشر إجراءات تطليق زوجته، وتم الطلاق الرسمي.

وأوضح المحامي أحمد بأن موكله كان قد اتخذ قرار الطلاق قبل فترة، وكلفه بصفته ممثله القانوني بمتابعة إجراءات الإنفصال حسب القانون والأصول.  

يذكر أن أخبار الانفصال قد انتشرت منذ فترة خاصة بعد دخول فاطمة إلى المستشفى، إثر تعرضها لوعكة صحية، دون أي تعليق من يعقوب على هذا الموضوع، ما جعل الكثيرين يتوقعون انفصالهما.