الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وكيل يعقوب بوشهري القانوني عن إنفصاله عن زوجته السابقة "تمّ الطلاق الرسمي"

ET بالعربي | 12 نوفمبر 2021
أحمد سعيد المزروعي ويعقوب بوشهري

أحمد سعيد المزروعي ويعقوب بوشهري

انتشرت في الآونة الأخيرة شائعات عديدة مغالطة للواقع وبعيدة عن الحقيقة والصواب، فيما يخص قضية إنفصال يعقوب بوشهري عن فاطمة الأنصاري.

وكيل يعقوب القانوني المحامي أحمد سعيد المزروعي من مكتب سعيد سليّم للمحاماة والاستشارات القانونية، كشف حصريًا من خلال ET بالعربي بأنه انتقل إلى المملكة العربية السعودية بناء على طلب موكله وباشر إجراءات تطليق زوجته مع شريكه الاستراتيجي في المملكة وتمّ الطلاق الرسمي بإنهاء إجراءات تطليق يعقوب لزوجته السابقة.

المحامي أحمد سعيد المزروعي
المحامي أحمد سعيد المزروعي

وأوضح أحمد بأن يعقوب كان قد اتخذ قرار الطلاق قبل فترة وكلفه بصفته ممثله القانوني بمتابعة إجراءات الإنفصال حسب القانون والأصول.

كما أكدّ أحمد بأن تصريحه هذا هو بمثابة إعلان عن الواقعة لرد الشائعات، وبأنه لا يجوز أن يتم تداول أي تفاصيل عن هذا الموضوع إلا من خلال تصريح خاص صادر عنه بصفته الممثل القانوني لـ يعقوب بوشهري في هذه القضية.

يعقوب بوشهري
يعقوب بوشهري

يذكر أن تساؤلات و تكهنات كثيرة انتشرت على السوشيال ميديا حول انفصال فاطمة ويعقوب، وتصدّرا الترند بعد تداول البعض أدلة تثبت الإنفصال ، بينما لم يتم إعلان هذا الشيء رسميًا من أي من الطرفين.

هذه التساؤلات جاءت بعد حذف فاطمة صور وفيديوهات حول زواجها من يعقوب والذي ظهر أيضًا من غير الخاتم في صوره بلندن وبنفس الوقت حذف فيديوهات إحتفاله بالارتباط بها.

ويعقوب كان قد أعلن على "انستغرام" عن عقد قرانه على فاطمة يوم 14 يوليو حيث كتب " الحمد لله الذي بنعمته تتمّ الصالحات تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الاربعاء 14-7-2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي، اللهم إجعلها لي كما أُحب واجعلني لها كما تُحب واجعلنا جميعاً كما تُحب وترضى سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق يعقوب بوشهري".

يعقوب بوشهري

فاطمة من جهتها، شاركت وقتها عبر "سناب شات" لقطات تظهر باقات ورود بيضاء دون أن تكشف أي تفاصيل أخرى. أما يعقوب فشارك صور لوالده ووالدته الذين أتوا جميعهم إلى السعودية من أجل الاحتفال بعقد القران.

فاطمة الأنصاري