حضور فني كبير في عزاء المنتجين الأربعة

طليق آيتن عامر يثير التساؤلات برسالة صادمة!

تقاير: زفاف سونا و عابدين نجما الطائر الرفراف في 19 أغسطس

بشرى تعلق على فارق السن بينها وبين زوجها خالد حميدة

دانييلا رحمة مع عائلتها في يوم زفافها على ناصيف زيتون

هدية من الأمير الحسين لمواليد 3 أغسطس فرحاً بمولودته إيمان

بعد تعرضها لموجة انتقادات.. أمل بوشوشة تدافع عن إيمان خليف

باميلا الكيك تخرج عن صمتها وترد على منتقدي طريقة كلامها

نجوم الدراما السورية في وداع الكاتب حسن سامي يوسف

الأفراح تتوقف في الوسط الفني المصري حزناً

فاطمة الصفي و نور الغندور في مسرحية "صنع في الكويت" بأبوظبي

ET بالعربي | 05 أغسطس 2024
نور الغندور تتوسط شجون الهاجري و روان العلي - صورة معدلة

نور الغندور تتوسط شجون الهاجري و روان العلي - صورة معدلة

فرحة كبيرة يعيشها نجوم مسرحية صنع في الكويت مع النجاح الاستثنائي الذي حصدوه، بعد عرض المسرحية في مسرح أبوظبي الوطني والتي تأتي بعد نحو أربعة شهور من العروض المتواصلة في الكويت للمسرحية.

مسرحية صنع في الكويت

وقدم فريق المسرحية عدة عروض يومياً في الأيام القليلة القادمة، في أول جولة فنية خارج الكويت حيث كان يوم 4 أغسطس اليوم الأخير لعرض المسرحية.

نور الغندور في ثاني عرض صنع في الكويت

وتداول الجمهور فيديو يظهر حضور نور الغندور في ثاني عرض المسرحية، حيث جلست في الصفوف الأمامية بين الحضور، وبعدها تم تداول فيديوهات لها من كواليس المسرحية التقطت خلالها صور وفيديوهات مع أبطالها.

نور الغندور في عرض مسرحية صنع في الكويت بأبوظبي

 

فاطمة الصفي تساند شجون الهاجري في مسرحية صنع في الكويت

وأيضا، فيديوهات انتشرت لـ فاطمة الصفي التي تواجدت بعرض المسرحية في ابوظبي ولكن ليس في نفس اليوم  الذي تواجدت فيه نور، وذلك لتقديم الدعم لزميلتها شجون الهاجري.

وقامت شجون باحتضانها عند رؤيتها، وعلق الجمهور على هذه الصداقة القوية، مشيدين بتعامل فاطمة مع الكثير من زملائها بحب، وكيف أنها تكن المحبة لغيرها قبل نفسها.

نور الغندور في عرض مسرحية صنع في الكويت بأبوظبي

 

من جانبه، علق جمال الصالح على نجاح العرض في أبوظبي من خلال تغريدة على إكس قال فيها: " صُنع في الكويت امتد نجاحها إلى الامارات الحبيبة تحديدًا ابوظبي وعشنا معاكم أجمل لحظات في عروضنا.. لمست الحب وعرفت لذة القبول منكم و من تشجيعكم و كلامكم و الجاي معاكم بيكون أجمل الحمدلله دائمًا و أبدًا".

كما أشاد ماضي الخميس بالمسرحية وكتب عبر إكس: " عندما تتألق وتحقق نجاح غير مسبوق .. يسعى الجميع لاستقطابك والسعي نحوك .. ودعمك وتشجيعك. #صنع_في_الكويت مسرحية كويتية حققت نجاح على مستوى الوطن العربي .. وعروض مسرحية غير مسبوقة .. وهي تعتبر رسالة حب كويتية .. وتتغنى بإنجازات الكويت وشعبها في مجالات مختلفة. هذه المسرحية تعرض اليوم في ابوظبي وتلاقي اقبال كبير من الجمهور الإماراتي الحبيب .. وأعتقد بعدها ستكمل الجولة في بقية الدول الخليجية .. وهو أمر جميل أن نعيد احياء أهمية المسرح والفن الذي كان دائماً أحد علامات الكويت البارزة. شكرا #الامارات واهلها لاستضافة هذا العمل المسرحي .. وكل التوفيق للقائمين على هذه المسرحية في خطواتهم المستقبلية".

يذكر أن مسرحية صنع في الكويت تضم مجموعة ممثلين من الكويت بينهم: شجون الهاجري، عبدالله بوشهري، علي كاكولي، آلاء الهندي، إيمان الحسيني، عبدالله عبدالرضا، حسن عبدال، روان العلي، جمال الصالح، علي المهيني، محمد المنصوري.

والعمل من تأليف جاسم الجلاهمة، وإخراج شملان النصار، وتضم عدة أغاني راقصة كانت السبب وراء تباين الآراء منذ بدء عرضها.

وقدمت فرقة العمل، عروضها منذ عيد الفطر الماضي في أكثر من مسرح في الكويت، وبمعدل عدة عروض يومياً، وتصل لسبعة في بعض الأيام، ما سبب إجهاداً للفنانين المشاركين.