هكذا أمضى نجوم تركيا عطلتهم و فيديو بيرين سات يثير ضجة

صدمة بسبب عدد الحضور بحفل أنغام في مهرجان موازين

هل اعتنقت سوناكشي سينها الإسلام لـ تتزوج من زاهير إقبال؟

زفاف كرم الشعراني بحضور عدد من نجوم كسر عضم و ولاد بديعة

رسالة حب ودعم من عمرو يوسف لـ كندة علوش " تستاهلي كل حب الدنيا"

تسريب أغنية جديدة لشيرين عبد الوهاب "كل الدروب مش عارفاني"

أحمد سعد يرد على جدل فيديو الـ Shower

محمد عبد الوهاب لشقيقته شيرين: "هتحبسي أخوكي ظلم"

ردود الفعل على تصريحات بلقيس حول عدم مشاركتها في موسم الرياض

هل تحقق مشهد مواجهة شيرين وشقيقها في طريقي مع ما حصل بالواقع

ليالي دهراب توضح سبب إستبعادها من مسرحية صنع في الكويت وتعلن رفضها للزواج

ET بالعربي | 16 مايو 2024
ليالي دهراب - صورة معدلة من السوشيال ميديا

ليالي دهراب - صورة معدلة من السوشيال ميديا

في أول مقابلة إعلامية لها بعد أزمتها الأخيرة مع صناع مسرحية "صنع في الكويت" وضعت ليالي دهراب النقاط على الحروف فيما يتعلق بالسبب الحقيقي لإستبدالها بفنانة أخرى وبالإضافة إلى حديثها عن المسرحية تطرقت إلى مواضيع شخصية منها إعلان رفضها للزواج في الوقت الحالي.

من كواليس تصوير حلقة دانة كاست مع  ليالي دهراب

وفي التفاصيل، في بداية لقائها مع دانة الطويرش ضمن برنامجها دانة كاست Dana Cast على قناتها  على اليوتيوب أعلنت ليالي أنها المقابلة الأخيرة التي تطلّ فيها إعلاميًا، حيث تكلمت مجددا عما حصل معها مع صناع مسرحية "صنع في الكويت".

العداوة معاي هذي ليش شنو سويت لكم

وقالت: "أنا طالعة باستئذان ويلي قعدت أفطر هل لأن أجري أنا شو سويت؟ أنا أنتظر المسرح ولو قالولي ساوي السابع وما لقينا دكتور ولكن انا انسحب واطلع هذا كذب منهم وحسبي الله ونعم الوكيل"، مضيفة: " ساويت 6 عروض من أصل 7 والعرض السابع قالولي منجيب بديل وروحي إرتاحي".

وتابعت: "طلع الموضوع من أيام البروفات كانت البنت (قصدت بكلامها الممثلة كوثر البلوشي غير أنها لم تسميها) مجابلتني قاعدة تحفظ الرقصة، هما حاطين الفكرة ببالهم أنه يستبعدوني أنا منصدمة والعداوة معاي هذي ليش شنو سويت لكم".

 

وأكدّت أيضًا أنها لم تكن تتخيل أن يستبدلوها بفنانة أخرى ، خاصة وأنها كانت الفنانة الأولى التي تمّ التعاقد معها على العروض، فيما توالت التعاقدات الأخرى بعد ذلك.

 "وما أحزنها أكثر شيء حسب قولها، هو رغبتها بالاحتفال مع جمهورها بعيد ميلادها الذي كان قد صودف في الـ 9 من  أبريل: "لم يعورني إلا شيء واحداً، وهو عدم رؤيتي للجمهور، هذا اللي عورني لأن أنا كنت أنتظر العيد، وكان العيد يوم 9 من أبريل وهو يصادف عيد ميلادي، كان ودي أحتفل مع الجمهور ما خلوني أحتفل، ما أدري ليش كل هالعدائية أنا ماني فاهمة، أبغي أبكي لأن الموضوع وايد يعور، وايد أحب الناس وأحب أقدم شيء حلو للناس".

ليالي دهراب تبكي: وايد كذب صار وايد ظلم صار

وتابعت "6 عروض في اليوم يا جماعة ما حد جربها تصوروني بسادس عرض وأنا تعبانة وتقولون هذه ما فيها حيل؟ وايد كذب صار وايد ظلم صار، فاكرة لما حكيت لك عن الظلم، ما بيني وبين الله حجاب، وأنا متأكدة حقي 100% راح يجي"، مضيفة:" بوريهم شو يعني مسرح والإستعراض على أصوله".

ليالي دهراب

من جهة ثانية، وبعيدا عن مسرحية "صنع في الكويت" وكل ما يتعلق بها، تصريح أثار الجدل لها وهو رفضها الزواج بالوقت الحالي: "أنا ضد الزواج لأن محد كفو ياخذني"، مضيفة: " أنا أخرّع في الوفاء ولا يوجد رجل يوازيني."

وشاركت ليالي قبل عرض اللقاء صورة لها برفقة دانة على إنستقرام، معلقة: "لقاء جميل مع إنسانه جميله من الداخل ومن الخارج فرصه جميله إني تعرفت على انسانه نفسج ربي يحفظج دانه".