خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

بلقيس تستعين بـ تايلور سويفت .. ووالدها أحمد فتحي يدعمها

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

التطور الموسيقي لـ عمرو دياب في جديده "جديد في جديد"

وائل كفوري و نوال الزغبي يشعلان أجواء لاس فيغاس

"من يحاربها"..ردّ ليالي دهراب على تقرير ET بالعربي

ET بالعربي | 20 أبريل 2024
ليالي دهراب - صورة من إنستقرام

ليالي دهراب - صورة من إنستقرام

على ما يبدو أن أزمة ليالي دهراب مع صناع مسرحية "صنع في الكويت" تتفاقم يومًا بعد يوم، لاسيما مع تصريح محامي الشركة المنتجة للعمل أسامة قروي لـ ET بالعربي أن الشركة ستقوم بمقاضاتها.

وكان رد ّ من ليالي على تقرير ET بالعربي الذي نشر مساء السبت 20 أبريل تحت عنوان "من يحارب ليالي دهراب؟ والذي التقى فيه ET بالعربي مع عبدالله عبدالرضا، الذي أوضح نقطة مهمة تتعلق بمسألة خروج ليالي من العمل والجدل الكبير الذي اثاره هذا الموضوع ولا يزال لغاية اليوم، قائلا ردا على استبعاد صناع عمل المسرحية لها: " غير صحيح طبعاً هي بإرادتها طلعت..“

من يحارب ليالي دهراب؟

ليالي دهراب تردّ على تقرير ET بالعربي: كلام غير صحيح

ليالي ردّت وكتبت تعليقا على التقرير : " كلام غير صحيح وفي شهود ع كلامي حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يشوه سمعتي يارب".

ليالي دهراب

وكانت ليالي قالت في فيديو شاركته عبر حسابها على سناب شات منتذ فترة : "صنع في الكويت اليوم أنا طلعت منها، للأمانة همّ طلّعوني، عشان عندي عرض ما قدرت أطلع فيه".

كملت دهراب شرحها عن السبب لتقول : "حاطين لنا 7 عروض في اليوم، كطبيعة بشرية قاعدة أقول لهم أنا مش روبوت، وبنفس الوقت بعطي حق للناس يعني الناس جايين لي ولازم يكون فيني طاقة عشان أقعد معاهم، أجاملهم أسولف وياهم".

ليالي دهراب

ثم تحدثت عن صدمة تعرضت لها في موقف حصل معها لتقول : "صار معي شيئ ما توقّعته، أول شيء قلت الحمدالله الإنسانية بعدها موجودة، والحمد الله انا قدّروني، ثم يجيني تليفون من إدارة الأعمال يقولون لي خلي ليالي ترتاح ولا تعود للعروض".

وقالت بعدها : "نصف الجمهور لي حجز عشان ليالي، شو تعملون لهم، وقطعة الرزق هذه ماذا تقصدون فيها، عيب بعد ما ضمنوا الكراسي وصارت المسرحية صولد أوت تقولون ليالي ما تكمّلي معانا".

ليالي أنهت رسالتها بالإعتذار من جمهورها لتقول : "أنا آسفة وأنا أحبكم كثيراً وأعدكم في السنة القادمة بأن اختار بشكل صحيح".

مسرحية صنع في الكويت

تحتضن خشبة مسرح صالة الاتحاد الكويتي للملاكمة في منطقة صباح السالم عروض مسرحية صُنع في الكويت التي يشارك فيها شجون الهاجري، عبدالله بوشهري، لولوة الملا، ليالي دهراب، عبدالله عبدالرضا، علي كاكولي وإيمان الحسيني، جمال الصالح، روان العلي، آلاء الهندي، حسين عبدال وغيرهم. وهي من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج شملان النصار.

مسرحية صنع في الكويت