بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

فايزة أكتان بعد فوزها بحضانة طفلها على أوزكان دنيز "أنا بحاجة إلى نفس عميق"

ET بالعربي | 24 ديسمبر 2021
فايزة أكتان وأوزكان دنيز

فايزة أكتان وأوزكان دنيز

في قضية الحضانة الجارية بين أوزكان دنيز Özcan Deniz وزوجته السابقة فايزة أكتان Feyza Aktan ، قررت المحكمة بقاء الطفل مع الأم، وحكمت بضرورة زيادة أيام لقاء أوزكان دنيز.

تم الاستماع إلى الدعوى القضائية التي رفعها أوزكان لتغيير حضانة ابنه البالغ من العمر 3 سنوات إلى زوجته فايزة ، التي انفصل عنها في عام 2019 ، في محكمة الأسرة السابعة عشر في اسطنبول اليوم.

و بينما كان أوزكان ينتظر مع شقيقه الأكبر إركان دنيز وحراسه الشخصيين ، انتظرت فايزة أكتان جلسة الاستماع مع محاميها، حيث لم يُسمح لأعضاء الصحافة بحضور الجلسة السرية.

وفي نهاية الجلسة ، خرج أوزكان أولاً ثم فايزة مع محاميها، اذ شوهد أن فايزة لم تستطع السيطرة على دموعها.

وردًا على أسئلة الصحافة ، قال أوزكان: "نظرًا لأن ابني صغير ، أثرت السيدة (فايزة) على القاضي، لقد زادت أيام لقائي مع ابني، لقد زادت حقوقي عليه ".

أوزكان دنيز "أيام اللقاء مع ابني زادت"

تابع "تم تنظيمها أكثر من قبل، لكنني ما زلت لم أقرأ عن حضانة ابني حتى الآن ، بصراحة ، لم أستطع فهم الخطاب القصير جدًا الذي حصل بالداخل، مضيفا: "سأفهم بشكل أكثر وضوحًا عندما أقرأه.. لا فكرة عن القرار الذي تم اتخاذه. لكن أيام اللقاء مع ابني زادت ".

وقال محامي فايزة ألتين ميمير ، "تم رفض الدعوى المرفوعة من قبل والد الطفل وتستمر حضانة الطفل مع موكلتي، وتقرر زيادة العلاقة جزئياً مع أوزكان.

فايزة أكتان "أنا بحاجة إلى نفس عميق"

من جهتها، قالت فايزة "بعد 1.5 سنة ، أصبت بالفعل بانهيار عصبي، ما زلت غير مدركة للقرار، لا أصدق أنه انتهى حقًا..أنا بحاجة لأخذ نفسا عميقا".

يذكر أن أوزكان وفايزة كان قد تزوجا في عام 2018 وطلقا في عام 2019 بطريقة مليئة بالأحداث، وتضاعفت الخلافات فيما بينهم بعد المشاكل التي حصلت بسبب حضانة طفلهما الوحيد.