بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

فخرية خميس من المستشفى " ارحموني مو قادرة أرد على تعليقاتكم"

ET بالعربي | 05 يناير 2022
فخرية خميس

فخرية خميس

"ارحموني مو قادرة أرد على تعليقاتكم بليز سامحوني" بهذا التعليق أرفقت فخرية خميس الفيديو الذي شاركته عبر إنستغرام من على سرير الشفاء داخل المستشفى قائلة لمتابعيها "لا أقدر أرد عالخاص ولا عالواتساب ولا عالتعليقات، شوية ظروف صحية أخلص منها ".

فخرية خميس من المستشفى

 

وكتبت في بوست آخر على إنستغرام "لله الحمد والشكر، بعض الفحوص سليمة بما فيها pcr سلبي، مع أني ماخذه الجرعة الثالثة بس قلت أتأكد، وطلع عندي التهاب بالصدر، أعطوني دوا كحة، ومضادا حيويا، باقي الفحوص خلال يومين".

فخرية خميس

أضافت "أغلب التقلصات في الأعصاب والمفاصل، نتيجة الجرعة الأخيرة من العلاج الموجه التابع لخطة الكيماوي اللي بدأته من شهر 10 عام 2020، الحمد لله على كل حال وجزاكم الله خيرا على التعليقات والدعاء، ربي يحفظكم".

وعلّقت أيضًا من خلال فيديو لها شاركته منذ 3 أيام عبر انستغرام " صارلي شهر متحصنة من ثلاث جرعات فايزر، بس صدري ملتهب وحمى شديدة لذلك وصفولي العلاج بالكورتيزون لتخفيف حدة الالتهاب في الصدر و الجيوب الأنفية".

أضافت "على فكرة عملت أربع عمليات الجيوب الانفية اثنين قي مسقط واثنين في المانيا والآن راجعة لي بقوة، يعني ماكو فايدة من الحساسية تاخذ الأدوية وبس تتوقف ترجع الحالة".

فخرية خميس بارت 2

 

يذكر أن فخرية  قد عادت لأعمالها الفنية خلال الفترة الماضية بعدما قطعت شوطًا طويلًا من العلاج من مرض السرطان، حيث شارك عارف الطويل عدد من الصور برفقتها من كواليس تصوير مسلسلها الجديد بعنوان "إسمع وشوف" الذي تعود له بعد غياب عن الساحة التمثيلية.

فخرية خميس

وكتب عارف على "إنستغرام": " مباشر مع النجمة فخرية خميس من تصوير المسلسل العماني اسمع وشوف".

فخرية خميس