وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

فرحة تايلور سويفت بعد تأهل ترافيس كيلسي لنهائي سوبر بول

ET بالعربي | 29 يناير 2024
تايلور سويفت - صورة من إكس

تايلور سويفت - صورة من إكس

حماس تايلور سويفت وفرحتها بفوز حبيبها ترافيس كيلسي بعد أن تغلب فريقه Kansas City Chiefs على منافسه Baltimore Ravens ليتقدم إلى نهائي سوبر بولSuper Bowl لعام 2024 كان واضحاً، و حسب ما رأيناه من صور ملتقطة لها قامت بالنزول من المدرجات الى الملعب برفقة اهله وتهنئته على فوزه.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: 2023 أنجح سنوات تايلور سويفت عاطفياً ومهنياً

2023 أنجح سنين تايلر سويفت عاطفياً ومهنياً

 

وأمام أعين الجمهور على أرض الملعب قبل تسليم الكأس، وبعد دقائق من فوز الفريق على بالتيمور رافينز 17-10 في بطولة الاتحاد الآسيوي في يناير 28 ، قامت تايلور بتقبيل ترافيس وعناقه، واصبحت ردة فعلها هذه من أكثر اللقطات المتداولة عبر السوشيال ميديا.

وخلال  خطاب ترافيس بعد المباراة، استعان ببعض الكلمات من أغنية فرقة Beastie Boys: "عليكم القتال من أجل حقكم والاحتفال"، وهي الأغنية نفسها التي كررها العام الماضي عندما فاز فريقه بلقب Super Bowl لعام 2023.

كما ظهر شقيق ترافيس جيسون كيلسي لاحقا في الملعب لتهنئة واحتضان زميله نجم اتحاد كرة القدم الأميركي. وتواجد على الساحة أيضاً إد كيلسي ودونا كيلسي.

وهل ستتمكن تايلور من حضور المباراة في 10 فبراير؟ سوأل طرح بشكل واسع عبر السوشيال ميديا والبعض توصل الى حل الى انه في حال انتهى حفلها في طوكيو حوالي الساعة 10 مساء بالتوقيت المحلي مع تأخر لاس فيغاس 17 ساعة. يمكن لـ تايلور إما أن تأخذ الرحلة التي تستغرق 12 ساعة في ذلك المساء من طوكيو أو تنام في اليابان ليلا ، وتغادر صباح يوم 11 ، وذلك كي تتمكن من حضور مباراة حبيبها وتكون داعمة له.

ستمثل مباراة هذا العام مباراة السوبر بول السادسة لفريق كانساس سيتي، مع فوزه الأخير الذي حدث العام الماضي فقط ضد فيلادلفيا إيجلز. في حين شهدت مباراة العام الماضي مواجهة الأخوين كيلسي، من المؤكد أن جيسون سيكون أحد الأحباء العديدين في المدرجات لمشاهدة ترافيس وفريقه وهم يواجهون فريق سان فرانسيسكو 49.

وكانت تايلور ظهرت في المدرجات بالتزامن مع تشجعيها لفريقها كانساس سيتي تشيفز، وحبيبها ترافيس نجم الفريق، وإعلان ترويجي لجوائز الجرامي المقرر لها الأحد المقبل والتي تشارك فيه تايلور والمقرر لها أن تحطم ارقام قياسية جديدة مع فوزها بأكبر عدد من ألبومات العام.