غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

محامي جاستن تيمبرليك مستعد للدفاع عنه بعد إعتقاله

فرح الهادي: بعد تعرضي للسحر أتعالج بالقرآن وقربت من ربي

ET بالعربي | 09 أكتوبر 2022
فرح الهادي - صورة من انستقرام

فرح الهادي - صورة من انستقرام

فاجأت فرح الهادي مُتابعيها خلال ظهورها مع زوجها عقيل الرئيسي عبر تطبيق سناب شات وتصريحاتها حول تعرضها للسحر الأسود ومعرفتها بالمتسبب في ذلك بعد اتهامات زوجها عقيل في تغريداته على تويتر والتي ربطها الجمهور بوالدة فرح وشقيقتها شوق الهادي.

قالت فرح الهادي في مقطع الفيديو أنها تعرضت للسحر الأسود لإنهاء زواجها من عقيل وإبعاده عنها للاستيلاء على ممتلكاتها الخاصة والاستفادة من أموالها.

كشفت فرح تفاصيل إصابتها بمرض جلدي خطير، ومعاناتها مع تشخيص حالتها قائلة: "الحمدلله أني صرت أحسن لكن الصعوبة كانت أن ولا دكتور عرف يشخصني وأعطاني علاج صحيح، أنا طلع عندي حساسية من الكورتيزون، وأنا كل حياتي كنت استخدم كورتيزون كان ينقص أني أشرب كورتيزون” مُشيرة إلى أنه تم تشخيصها في النهاية بـ متلازمة أعراض انسحاب إدمان الكورتيزون.

ذكرت فرح أنها عانت طوال عام ونصف وذهبت لجميع التخصصات، مشيرة إلى أنها خلال تلك الفترة كانت تأخذ أدوية وعلاجات مختلفة "كنت اتعالج بالقرآن، وقربت من ربي، وللحين لا زلت أتعافى تدريجيا”. 

شهد عقيل الرئيسي على تلك الفترة الصعبة التي مرت بها زوجته وقال: "ما تتخيلوا كمية العقاقير التي جربتها على نفسي”. 

أوضحت فرح الهادي أنها دققت في التفاصيل الصغيرة وربطت بين الواقع والرؤى التي رأتها وهذا كشف لها نوايا بعض الأشخاص حولها قائلة: "أحلام، مواقف، روابط بين الناس، صدق حدسك لأنه عمره ما يخيب، المواقف تثبت قصة عقيل الرئيسي ووايد ناس مسؤولة".

واصلت فرح الهادي رواية القصة التي بدأها زوجها في تغريداته على تويتر قائلة: "وفيه كثير ناس مروا بتجربة الملكة هم لهم صلة بالموضوع.. وايد في دلائل".

بدأ عقيل الرئيسي قصة " الأخت التي سحرت زوجها" يوم 4 أكتوبر من خلال سلسلة تغريدات على تويتر طرحت الكثير من التساؤلات من قبل الجمهور الذي اعتبر أن عقيل يقصد من وراء هذه التغريدات والدة زوجته فرح الهادي وشقيقتها شوق الهادي.

آخر بوست شاركته فرح على انستغرام منذ يومين تتحدث فيه عن أن عقيل يكفيها عن جميع العالم "مع الترند .. انا وحبيبي واحلى شي صار بحياتي .. احلى قرار اتخذته اني اشتغلت هالمسلسل والله كتبلي اني ألتقي فيك واحبك وتصير صديقي وزوجي وابو عيالي باذن الله .. احبك ياللي تكفيني عن العالم جميع".