وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

فرح الهادي: بعد تعرضي للسحر أتعالج بالقرآن وقربت من ربي

ET بالعربي | 09 أكتوبر 2022
فرح الهادي - صورة من انستقرام

فرح الهادي - صورة من انستقرام

فاجأت فرح الهادي مُتابعيها خلال ظهورها مع زوجها عقيل الرئيسي عبر تطبيق سناب شات وتصريحاتها حول تعرضها للسحر الأسود ومعرفتها بالمتسبب في ذلك بعد اتهامات زوجها عقيل في تغريداته على تويتر والتي ربطها الجمهور بوالدة فرح وشقيقتها شوق الهادي.

قالت فرح الهادي في مقطع الفيديو أنها تعرضت للسحر الأسود لإنهاء زواجها من عقيل وإبعاده عنها للاستيلاء على ممتلكاتها الخاصة والاستفادة من أموالها.

كشفت فرح تفاصيل إصابتها بمرض جلدي خطير، ومعاناتها مع تشخيص حالتها قائلة: "الحمدلله أني صرت أحسن لكن الصعوبة كانت أن ولا دكتور عرف يشخصني وأعطاني علاج صحيح، أنا طلع عندي حساسية من الكورتيزون، وأنا كل حياتي كنت استخدم كورتيزون كان ينقص أني أشرب كورتيزون” مُشيرة إلى أنه تم تشخيصها في النهاية بـ متلازمة أعراض انسحاب إدمان الكورتيزون.

ذكرت فرح أنها عانت طوال عام ونصف وذهبت لجميع التخصصات، مشيرة إلى أنها خلال تلك الفترة كانت تأخذ أدوية وعلاجات مختلفة "كنت اتعالج بالقرآن، وقربت من ربي، وللحين لا زلت أتعافى تدريجيا”. 

شهد عقيل الرئيسي على تلك الفترة الصعبة التي مرت بها زوجته وقال: "ما تتخيلوا كمية العقاقير التي جربتها على نفسي”. 

أوضحت فرح الهادي أنها دققت في التفاصيل الصغيرة وربطت بين الواقع والرؤى التي رأتها وهذا كشف لها نوايا بعض الأشخاص حولها قائلة: "أحلام، مواقف، روابط بين الناس، صدق حدسك لأنه عمره ما يخيب، المواقف تثبت قصة عقيل الرئيسي ووايد ناس مسؤولة".

واصلت فرح الهادي رواية القصة التي بدأها زوجها في تغريداته على تويتر قائلة: "وفيه كثير ناس مروا بتجربة الملكة هم لهم صلة بالموضوع.. وايد في دلائل".

بدأ عقيل الرئيسي قصة " الأخت التي سحرت زوجها" يوم 4 أكتوبر من خلال سلسلة تغريدات على تويتر طرحت الكثير من التساؤلات من قبل الجمهور الذي اعتبر أن عقيل يقصد من وراء هذه التغريدات والدة زوجته فرح الهادي وشقيقتها شوق الهادي.

آخر بوست شاركته فرح على انستغرام منذ يومين تتحدث فيه عن أن عقيل يكفيها عن جميع العالم "مع الترند .. انا وحبيبي واحلى شي صار بحياتي .. احلى قرار اتخذته اني اشتغلت هالمسلسل والله كتبلي اني ألتقي فيك واحبك وتصير صديقي وزوجي وابو عيالي باذن الله .. احبك ياللي تكفيني عن العالم جميع".