بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

الصراع مستمر في مسلسل لعبة حب .. ومعتصم يطلب المساعدة

فرح الهادي تتحدث عن نقطة ضعفها وهذا ما كشفته عن زوجها عقيل الرئيسي

ET بالعربي | 30 أبريل 2021
فرح الهادي وعقيل الرئيسي -صورة من انستغرام

فرح الهادي وعقيل الرئيسي -صورة من انستغرام

في آخر ظهور إعلامي لهما، شارك الثنائي فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي سرّ نجاح زواجهما والعلاقة التي تبرطهما ببعضهما البعض، وعن غيرها من الأمور .

وبعد مرور 3 سنوات على زواج فرح وعقيل قالت فرح الهادي خلال حلولهما ضيفا على برنامج "وياكم" على قناة atv الكويتية أن "أحس وايد قربتنا وايد من بعضنا ونحنا نعرف بعض واختيارنا كزواج وايد نتحمل مسؤولية هذا القرار  انو خص شيء يجب نحترمه ونكمل حياتنا مع بعض، وايد نطوف ووايد نتغاظى".

ورداً على سؤال، حول قول عقيل الرئيسي أنه سيتزوج على فرح الهادي أجاب "لا وين قلتها وهل ممكن أن أفكر بالفكرة؟ وعن ردة فعل فرح في حال قرّرر عقيل القيام بهذه الخطوة قالت "برجي الثور لا أعلم ما سيحصل".

وتوجهت فرح الهادي بدعوة كل فتاة تنكسر من وراء ظروف الحياة إلى أن تكون قوية قائلة "الكسرة ضرورية وضروري الواحد يطيح ليكون أقوى ليعرف شو يبي والطريق اللي رايحلها والمواقف السلبية هي التي تخلي فرح قوية".

وتابعت فرح الهادي "أي واحدة قاعدة تشوفني استخدمي الشيء السلبي كنقطة تحول".

وعن نقطة ضعف عقيل أجابت فرح عنه "الناس يلي يحبهم اهله وأنا". أما عن نقطة ضعف فرح أجاب عنها زوجها "عقيل". وقالت فرح "اكثر ما يخيفني أن أفقد أي شخص من عائلتي".

وعن سبب ابتعادها عن التمثيل خلال الفترة الأخيرة، أوضحت فرح أنها كانت تريد تحقيق مكاسب مادية من السوشيال ميديا كي تنفق على أسرتها، مشيرة إلى أنها دخلت مجال التمثيل عن طريق الصدفة، لكنها تعتبر الاتجاه نحو السوشيال ميديا وسيلة لكسب المال.