ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

فرقة مياس تبهر لجنة "America's Got Talent" مجدداً.. فهل تتأهل للنهائيات؟

ET بالعربي | 07 سبتمبر 2022
فرقة مياس - صورة من فيسبوك

فرقة مياس - صورة من فيسبوك

"عادت فرقة مياس وسرقت قلبنا مرة أخرى"، بهذه الجملة علّق الحساب الرسمي لمسابقة "America's Got Talent" في انستغرام على العرض الذي قدمته فرقة مياس ضمن مرحلة العروض النصف نهائية.

إذ استطاعت فرقة مياس في العرض الراقص الذي قدمته عند الساعة الثالثة فجراً بتوقيت بيروت، أن تبهر الجمهور المتواجد بالاستوديو، ولجنة برنامج "أميركا غوت تالنت"، خصوصاً صوفيا فيرغارا، والتي غردت لفرق "مياس" بعد عرض البرنامج على وتويتر وكتبت ما معناه: "فخورة بكم، كان العرض لا يُصدق، انا عاجزة تماماً عن الكلام".

الملفت أن عرض فرقة مياس في أميركا غوت تالنت حقق على حسابات البرنامج في مواقع التواصل الاجتماعي مشاهدات كثيرة، إذ اقترب عدد مشاهدات العرض على حساب أميركا غوت تالنت في انستقرام من 500 ألف مشاهدة خلال أربع ساعات فقط، وهو أضعاف مشاهدات العروض الأخرى.

أميركا غوت تالنت - صورة من انستغرام

وتصدرت فرقة مياس المراكز الثلاثة الأولى في تويتر لبنان، وصار "America's Got Talent" الترند رقم 7، حيث ما تزال حملة "كرمالك يا لبنان" التي أُطلقت داخل لبنان وخارجه من أجل التصويت لفرقة مياس في برنامج أميركا غوت تالنت مستمرة.

مياس ترند تويتر - صورة من توتير

وما يزال النجوم في دعم مستمر لفرقة مياس أيضاً، إذ غرّدت إليسا وكتبت ما معناه: "مثل هذا العرض بأسلوب فيغاس، أداء ممتاز!! هذا بالتأكيد أفضل عمل لهذا الموسم".

شريهان أيضاً شاركت العرض على حسابها في تويتر وكتبت: "أنتم إضافة إلى العالمية والعالم وليس العكس.. الفن العالمي هو الذي بحاجة لكم.. فرقة مبدعة موهوبة عظيمة، أنتم تجعلوننا فخورين".

كذلك المخرجة آنجي جمّال فقد غرّدت على تويتر وكتبت: " سيبقى صوت الفن هو الأعلى دائماً! فرقة مياس تخبر العالم أن هذا هو لبنان الذي يجب أن تعرفه جميعاً! فخورة جداً!".

وكتبت كارول سماحة لهم أيضاً ما معناه: "أنتم تجعلوننا فخورين جداً! ما أروعكم".

بدورها شاركت شكران مرتجى العرض على الستوري في انستقرام وعلقت لهم: "قدك المياس يا عمري، لبنانية عربية، فرقة قدك المياس".

شكران مرتجى انستغرام

كذلك غي مانوكيان فقد شارك العرض من خلال ستوري انستقرام، وعلق بكلمة "لبنان".

جي مانوكيان - انستغرام

فيما غرّد عامر زيان قائلاً: " لبنان كلو فخور بفرقة مياس وهالأداء المبهر اللي عم بتقدمو بأنجح برنامج تلفزيوني بأميركا، انتو صورة لبنان الحقيقية، كلكن فن وابداع ونجاح".

وحظيت فرقة مياس أيضاً بدعم من الجمهور العربي قبيل عرض الحلقة في الليلة الفائتة، وكتب لهم العديد من النجوم، مثل نجوى كرم ونانسي عجرم ويارا، وشريهان التي شاركت صورة لفرقة مياس عبر خاصية ستوري في انستقرام وكتبت: "سعيدة وفخورة بكم كفرقة لبنانية عربية يليق بها الوصول إلى العالمية، أتمنى لكم التوفيق والنجاح الليلة ضمن تصفيات النصف نهائية، وصوتي وقلبي معكم".

شيريهان - صورة من انستغرام

وتساهم قناة LBCI بدعم فرقة مياس في "America's Got Talent"، من خلال بث الإعلانات الترويجية وحلقة العرض المباشر اليوم 7أيلول/سبتمبر الساعة الثالثة بعد الظهر، وتُعيد بثها في الساعة التاسعة إلاّ ربع مساءً بتوقيت بيروتن بالإضافة إلى نشر رابط التصويت، إذ بقي أقل من 5 ساعات فقط على إقفال باب التصويت لفرقة مياس.

فرقة مياس

 

وكانت فرقة مياس قد دعت متابعيها والجمهور العربي قبل عرض ليلة أمس، من أجل التصويت لهم كي يصلوا إلى النهائيات، وكتبت الفرقة على حسابها على فيسبوك: "الليلة نؤدي على أكبر مسرح في العالم "أميركا غوت تالنت"، نحن نكرس هذا من أجل لبنان وشعبه والعالم أجمع، نحتاج أصواتكم للوصول إلى النهائيات".

فرقة مياس - صورة من فيسبوك