فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

نجوم لبنان يدعمون فرقة مياس في التصفيات النصف نهائية

ET بالعربي | 06 سبتمبر 2022
فرقة مياس

فرقة مياس

منذ أيام قليلة وصلت فرقة ميّاس الى لوس أنجلوس، وبدأ العد التنازلي للتصفيات النصف نهائية الموافق اليوم 6 سبتمبر من برنامج America's Got Talent.

وانطلقت حملة بعنوان "كرمالك يا لبنان" داخل لبنان وخارجه من أجل دعم فرقة "مياس" والتصويت لصالحها في التصفيات، إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن اللبنانيين الذين وجهوا الدعم للفرقة.

غردت نجوى كرم عبر تويتر، ودعمت فرقة ميّاس وطلبت من اللبنانيين التصويت من حول العالم التصويت لهم، وكتبت نجوى: "إنتو الأحلى.. الفنّ دَلّ عليكن لإبداعكن، لبنان عاطيكن كلّ الدّعم مش بس الصوت! بدعي لبنان والعالم يصوّتوا لـ "فرقة ميّاس" بـ AmericasGotTalent لأنكن بتستحقوها".

لاقى المنشور تفاعلاً من قبل المتابعين الذين لبوا نداء نجوى وعبروا عن دعمهم لفرقة "مياس"، وغردت يارا على تويتر داعمة فرقة مياس بتغريدة قالت فيها " بالفن رفعتوا إسم لبنان".

كانت قد شاركت كارول سماحة في دعم الفرقة وغردت على تويتر قائلة: " شو حلوة قصتك نديم وشو مؤثرة شو حلو شغفك بالفن وقديشك حقيقي! كل الدعم إلك و لفرقة #مياس ".

وكان قد شارك جورج وسوف فيديو لفرقة مياس، ووجه لهم رسالة عبر الفيسبوك قائلًا: " شفتوهم بكليب صاحي الليل واليوم، فرقة الميّاس وصلت لمراحل متقدمة من America's Got Talent وبحاجة لتصويتكم (خاصة المقيمين في اميركا) ليلة الثلاثاء ٦ سبتمبر ٨ المسا بتوقيت نيويورك. للتصويت عبر الرابط".

كانت قد فازت فرقة "ميّاس" اللبنانية، بـ"الباز الذهبي" (Golden Buzzer)، في برنامج المواهب America's Got Talent ما خولهم الإنتقال إلى العروض المباشرة والنهائية من البرنامج .