آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

فرقة مياس تصل لبنان والجمهور يستقبلهم بالهتافات والبالونات

ET بالعربي | 16 سبتمبر 2022
فرقة مياس تصل لبنان

فرقة مياس تصل لبنان

مازال خبر فوز فرقة مياس بلقب برنامج المواهب الأميركي "America's Got Talent" يتصدر حديث الناس عربيًا وعالمياً بعد أن أبهرت الجمهور ولجنة التحكيم بعروضها.

وصلت فرقة مياس اليوم الجمعة إلى مطار رفيق الحريري الدولي ببيروت وسط حضور حشد كبير من الجماهير الذي كان في استقبالهم حاملين البالونات وأطلقوا الهتافات باسم الفرقة ولبنان، وأهالي الفرقة الذين كانوا بإنتظارهم في صالون الشرف بالمطار.

حالة فرحة واسعة يعيشها الشعب اللبناني بعد أن رفعت فرقة مياس علم لبنان بأميركا وحصدوا لقب الأفضل.

VT_1176

 

على أضواء كاميرات وأضواء الهواتف بسبب انقطاع الكهرباء، انتظر الجمهور اللبناني لحظة وصول فرقة مياس لتشجيعهم والترحيب بهم بالهتافات والورود والطبول، وحملوا لافتات "كرمالك يا لبنان".

تصدر اسم فرقة مياس مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي والعالم بعد فوزها بالنسخة السابعة عشرة من برنامج المواهب الأميركي "America's got talent"، وقد أُعلنت النتيجة صباح الخميس 15 سبتمبر 2022، بعدما وصلت الفرقة إلى المرحلة النهائية لتتنافس مع الأسترالية كريستي سيلارز.

وبعد إعلان النتائج، اجتاحت الشوارع اللبنانية موجة من الفرح، اعتبرها البعض ضرورة ملحة في ظل أوضاع اقتصادية وسياسية ومعيشية صعبة تشهدها البلاد، وبكت قلوب اللبنانيين فرحًا بهذا الفوز.

VT_1176

 

وهنأ عدد كبير من نجوم لبنان والشخصيات العامة العربية فرقة مياس بالفوز، ومن ضمنهم نجوى كرم، التي عبرت عن فرحها بالقول: "شي بيكبّر القلب، هيدا انتصار ومجد للبنان. ألف مبروك ميّاس".

غرد رامي عياش على تويتر مُهنئًا فرقة مياس بالفوز قائلًا: "نجاح اللبناني غالبا بيكون بمجهود خاص، ‏مياس بتمنالكم مستقبل مشرق ومسيرة ناجحة وطويلة".

وعبرت صوفيا فيرغارا، عن إعجابها الشديد بأداء فرقة مياس في العرض الأخير من برنامج المواهب الأمريكي، وقالت في تغريدة: "أنا فخورة جداً بكم، تستحقون الفوز".