وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

فرقة BTS ووصلة رقص أسيل عمران مع فايز المالكي حديث الجمهور بعد حلقة "ممنوع التجول"

ET بالعربي | 19 أبريل 2021
صورة من كواليس تصوير "ممنوع التجول"

صورة من كواليس تصوير "ممنوع التجول"

وصلة رقص أسيل عمران مع فايز المالكي بطريقة كوميدية أصبحت حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل "ممنوع التجول" الذي عرض على شاشة mbc1.

الجمهور انقسم بين مؤيد ومعارض على وصلة رقص أسيل عمران وفايز المالكي واعتبروا أن لا مغزى لها في سياق الحلقة، وأيضًا هناك من اعترض على الألفاظ التي رافقت هذا المشهد اليوم من حلقة "ممنوع التجول".

​​أسيل

​​أسيل

 

في الحلقة أيضًا، طقطق ناصر القصبي على مسلسلاته وتحدث عن فرقة BTS الكورية خلال سؤاله عن علاقته وحياته مع زوجته غدير الثانية قائلا "تأقلمت كدة خليك بذر عشان تتأقلم، يعني مافي شي تساوي الا ما أساوي وكل شي تساوي أساوي، طحنا في المسلسلات الكورية وطلعت شيء عجيب أقسم بالله مسلسلات مو زي مسلسلاتنا احنا كـ ناصر القصبي والثاني هذا فايز المالكي سكتم بكتم يا رجل والله ما تفوت ولا حلقة وكل الممثلين تعرفهم وأنا ما أفهمهم".

وتابع "شفت الفرقة الكورية الذين أتوا للرياض BTS شي مو معقول وحضرنا الحفلة شيء مو معقول يا رب لك الحمد، وقال المرة الثانية بس تصير الحفلة ناخدهم معنا".

الجمهور على السوشيال ميديا انقسمت آراءه حول هذا المشهد من الحلقة، واستغربوا زج اسم فرقة BTS بالحوار الذي قاله ناصر القصبي.

ناصر القصبي

ناصر القصبي

أسيل

مفارقات طريفة ضمن حلقات منفصلة – متصلة تقدمها الكوميديا الاجتماعية "ستوديو 21" على MBC1 فطيلة شهر رمضان، إخراج محمد دحام الشمري، بطولة مجموعة من نجوم السعودية والخليج والعالم العربي: علي الحميدي، خالد الفراج، حبيب الحبيب، تغريد الهويش، العنود سعود، ماجد مطرب، ريماس منصور، عبد العزيز نصار، خالد المظفر.. وآخرين، فيما تعرض كل حلقة من حلقات العمل على منصة شاهد VIP تزامناً مع عرضها على mbc1.