وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

"فريدة" و"منيرة" .. كويتيتان في مسلسل الصفقة على نتفليكس

ET بالعربي | 13 يناير 2023
فريدة و منيرة من كواليس تصوير "الصفقة"

فريدة و منيرة من كواليس تصوير "الصفقة"

قريبا وتحديدا في 8 فبراير 2023 سيكون الجمهور على موعد مع مسلسل "الصفقة" الذي سيعرض على نتفليكس، وهو مستوحى من مسيرة نساء رائدات في القطاع المالي الكويتي.

وفي بيئة عمل يسيطر عليها الرجال، حيث الرهانات جريئة، والمجازفات لا سقف لها، تشق سيدتان كويتيتان طريقهن ليصبحن "معجزات البورصة".

قصة مسلسل الصفقة على نتفليكس 

يتناول المسلسل العربي الجديد قصة رائدتي الأعمال "فريدة" و"منيرة" وهما تدخلان في معترك سوق الكويت للأوراق المالية التنافسي الذي يُسيطر عليه الرجال فيما تشقّان طريقهما نحو القمة.

الصفقة

 يُحيي المسلسل ألق حقبة الثمانينيات من القرن الماضي وبريقها، وذلك إبان ازدهار سوق الأوراق المالية ورواج آخر صيحات الموضة وتألقها أكثر من قبل.

مسلسل الصفقة من وحي أحداث حقيقية

المسلسل من فكرة وتأليف "نادية أحمد" و"آن سوبيل" و"آدم سوبيل"، وهو من وحي أحداث حقيقية تتمحور فصولها غير المروية مسبقًا حول المرأة، وسيُعرض على الشاشات للجماهير في جميع أنحاء العالم. يضم المسلسل مجموعة من نجوم الكويت والخليج، منهم "روان مهدي" و"منى حسين" و"محمد منصور" و"فيصل العميري" و"حسين المهدي".

الصفقة

تقول "نادية أحمد": "يعدّ مسلسل "الصفقة" بمثابة رسالة حب أهديها إلى جميع النساء اللاتي ترعرعت بينهنّ في الكويت؛ النساء المتمكنات والرائدات في مختلف القطاعات، لا سيما القطاع المالي، واللاتي كافحنَ للمطالبة بحقوقهنّ ونجحنَ في الانضمام لقطاع الأعمال وشققنَ طرقًا جديدة للأجيال القادمة. أقدم في العمل جميع تلك القصص الملهمة متمثلة في شخصيتيّ "فريدة" و"منيرة" بصورة جديدة وشيّقة."

وتضيف "آن" و"آدم سوبيل" قائلين: "يجسد مسلسل "الصفقة" سنوات من التعاون والعمل الجاد من دراسة وبحث أجريناهما عن حقبة الثمانينيات لتقديم تلك الفترة الزمنية العريقة بكامل تفاصيلها الأصيلة. ويعدّ المسلسل، عبر المقابلات التي أجريناها مع المؤرخين والأشخاص الذين عايشوا تلك التجارب، رحلة إبداعية مذهلة، ولا  يسعنا أن نخفي حماسنا الكبير لعرض المسلسل على منصة نتفليكس".

أبطال مسلسل الصفقة

مسلسل الصفقة من إنتاج عبد الله بوشهري وإخراج جاسم المهنا و كريم الشناوي، وسيكون متاحًا للعرض على نتفليكس في 190 دولة في 8 فبراير 2023، وهو من بطولة روان المهدي، ومنى حسين، ومحمد المنصور، وفيصل الأميري، وحسين المهدي.