رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

أيمن زيدان يكشف عن أكبر مخاوفه وسبب مشاركته في باب الحارة

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

فكرة الإستقرار خارج لبنان واردة لدى خالد ولؤي علامة.. وتفاعل مع لقائهما في ET بالعربي

ET بالعربي | 03 سبتمبر 2020
خالد و لؤي علامة

خالد و لؤي علامة

تفاعل كبير على السوشيال ميديا من قبل المتابعين، مع اللقاء الذي أجراه ET بالعربي حصرياً مع لؤي وخالد أبناء راغب علامة، وخاصةً مع تصريحاتهم حول علاقتهما بوالدهما ووالدتهما جيهان علامة، إضافة إلى موضوع الهجرة والإستقرار في دبي.

View this post on Instagram

🇦🇪🕴🏼 #dubai

A post shared by Khaled R.Alama ™ خالد ر.علامة (@khaledralama) on

رغم تصريح خالد لـ ET بالعربي أنه لا يحب الهجرة، إلا أنه أكد أن مشروع الإستقرار ببلد غير لبنان وارد، والإحتمال الأول هو دبي، "أول بلد بفكر فيه أنه إستقر فيه من بعد لبنان هو دبي وأنا كشخص بحب كتير دبي وهلا عم ندرس الموضوع"، وأضاف خالد أنهم لا يريدون أن يسكنوا في منزل والدهما في دبي، "أنا من معاشي ومن مصروفي من هيدا بدي أسس حالي بحالي ما بدي شي يريحني ما بدي حس حالي بالcomfort zone".

كيفية تعامل خالد ولؤي مع عصبية راغب علامة، قال لؤي "أنا عندي شغلة لما شوف والدي معصب وبـ Mood  مش منيح ببعد وبعطيه مساحة، لأن لما يعصب بصير عصبي وأنا ما بحب شوفه هيك لإن بيلبقله يكون مبسوط ورايق"، أما خالد فقال "في إله طريقة بدك تجيه منها، هو مفرق واحد من بين 100 مفرق ما فيه غيره هيدا مفتاحه لـ بيي وأنا أكتر واحد بعرفه لهيدا الشي". 

وعن التوافق بين لؤي ووالدتهما، قال خالد "هني بيشبهوا بعض بتلاقيهم الإتنين عندهم نفس طريقة الحكي بيعرفوا يتفقوا بمحلات معينة بس أنا منختلف ببعض المطارح وما منلاقي نقاط مشتركة".

موضوع الفاشن والأناقة والستايل لـ راغب علامة يتدخل فيه خالد ولؤي، لكنه لا يقتنع منهما، وقال لؤي "مندخل امي بالموضوع منقلها بس يجي قولي انه حلوو كتير".

العلاقة بين خالد ولؤي علامة، قال لؤي "متل علامة اليانغ الأبيض والأسود"، أضاف خالد "أنا ولؤي منكمل بعض لإنه نحنا مختلفين".