أحمد السعدني يعلن زواجه من ميرنا الهلباوي

مسلسل حب على ورق و أنت اطرق بابي .. شخصيات النسخة التركية والعربية

ET بالعربي يكشف حصرياً عالم هيا مرعشلي

أحلام ومبارك الهاجري يحتفلان بتخرج ابنتهما فاطمة بمرتبة الشرف

محمد حماقي يغني بحرية مع الجمهور "المرة الجاية شيرين تكون معايا"

بسمة بوسيل مفاجأة حفل أمين بودشارت في مهرجان موازين

محمد حماقي يتحدث لـ ET بالعربي عن ديو "بحرية" مع شيرين عبد الوهاب

النجوم يحتفلون بتأهل منتخب الجزائر إلى دور الـ32 بكأس العالم

أبناء بريتني سبيرز في أول ظهور على منصة عروض باريس ربيع 2027

أول برومو لـ الجواهرجي.. كوميديا تجمع محمد هنيدي ومنى زكي من جديد

فنانو المغرب وجماهيرهم يغنون النشيد الوطني من بيوتهم

21 مارس 2020 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
ليلة السبت نجوم النغرب يغنون النشيد الوطني

ليلة السبت نجوم النغرب يغنون النشيد الوطني

شارك عدد كبير من نجوم الفن والإعلام بالمغرب في المبادرة الوطنية لغناء النشيد الوطني ليلة السبت انطلاقا من العاشرة ليلا من شرفات منازلهم  كجزء من الحملات التي نشطت في مواجهة فيروس كورونا المستجد تحت شعار "خليك في الدار".

وكانت أسماء لمنور أول المبادرين بالدعوة للغناء من نوافذ وشرفات المنازل لتشجيع أبناء بلادها على البقاء في بيوتهم والحد من انتشار فيروس كورونا.

حيث شاركت مع متابعيها عددا كبيراً من المنشورات ومقاطع الفيديو والإرشادات الخاصة بتدابير السلامة والحماية من فيروس كورونا كما دعت أسماء لمنور زملائها الفنانين للتبرع ومساندتها في حملة "خليك في الدار" وذلك بعد أن قبلت تحدي فرقة فناير للتكفل بعدد من العائلات وهو تحدي قبله أيضا كل من سعد لمجرد وريدوان وغيرهم من فناني المغرب.

Voir cette publication sur Instagram

‎هادي حرب ضد الفيروس...واليوم قبل من غذا خاص المقاومة ديال المغاربة تكون ضد الفيروس فقط و ماشي ضد مستلزمات العيش اليومية... ‎كلشي خاصّو يجلس فدارو وبالو هاني...بلا مايخرج يقلّب على ما يأكل و باش يدًّاوا...بغينا نقولو لهاد الناس حنا معاكم ومانسيناكمش...حيت #المغاربة_كلهم_عائلة_وحدة... ‎بدوري كانشارك مع خوتي الفناير فمبدارة التكافل و التضامن "المادي" مع المغاربة لي محتاجين ليا و ليك يا #مغربي_أصيل #يا_مقاوم #يا_بطل ... ابتداءاً من اليوم غادي نتكفل بعدد من العائلات حتى دّوز هاد الأزمة بالإضافة إلى المساهمة بمبلغ مالي في صندوق مكافحة تداعيات كورونا المؤسس بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله... دير بحالي ! نعيشو جميع دابا باش مانموتوش غذا ! ‎#خليك_فدارك #نبقاو_فالدار_الخوت_حتى_كورونا_تفوت ‎#بالروح_بالجسد ‎#المغاربة_كلهم_عائلة_وحدة ‎#أسماء_لمنور ❤️❤️❤️ ‎#الله_الوطن_الملك #الابتعاد_الاجتماعي #socialdistancing #distanciationsociale @raafatlatifa @hatimammor @officiel_s.saidi.4 @elarabiyoussef

Une publication partagée par Insta.asma (@asmalmnawar) le

 

حاتم عمور بدوره دعم مبادرة غناء النشيد الوطني من البيت وقبل تحدي مساعدة عدد من العائلات الضعيفة الدخل لمواجهة انتشار فيروس كورونا كما انضمت سلمى رشيد للحملة و تفاعلت على هاشتاق معاك يا بلادي .

View this post on Instagram

❤️🙏🏻

A post shared by Salma Rachid (@salmarachid.official) on

Voir cette publication sur Instagram

@houdaa.riahi @mmr.ahmed2020

Une publication partagée par Chawki (@chawki_official) le

سعد لمجرد ورغم وجوده خارج المغرب قرر المشاركة في غناء النشيد الوطني من شرفة بيته في باريس و دعى جمهوره للمشاركة , كما طلب منهم أخذ تدابير السلامة بالبقاء بالبيت والحفاظ على حياتهم وحياة عائلتهم حتى تتم السيطرة على فيروس كورونا المستجد في المغرب التي فرضت خلال الأيام الأخيرة حظر تام للتجول.