وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

فيحان ابن الصحراء بعد قصة اختفائه عن الأنظار " والله اني مش بحاجة show متابعاتي بالملايين"

ET بالعربي | 21 سبتمبر 2021
فيحان ابن الصحراء

فيحان ابن الصحراء

بعد تداول مقطع فيديو لفيحان ابن الصحراء قبل أن يختفي عن الأنظار قال فيه "كلموا أبو زهرة وهو صديق له بسرعة إذا مرّ الوقت ولم أطلّ عليكم اعرفوا اني قد فقدت، تذكروني بالخير".

تفاعل عدد من المغردين على تويتر مع هاشتاق (فيحان ابن الصحراء) و (فيحان ابن الصحراء ضائع)  وتصدّر تويتر المملكة، وانقسمت الآراء على الفيديو الذي شاركه فيحان.

فهناك من اعتبر  بأنه يحتال على متابعيه واختلق هذه القصة بهدف كسب تعاطفهم وتصدّر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي وكسب مزيد من المشاهدات. وأيضًا هناك من تساءل عن تفاعل البعض مع هاشتاغ (فيحان ابن الصحراء ضائع)   وهو كان يصور عبر سناب شات في نفس الوقت الذي يتفاعل فيه الجمهور مع الهاشتاغ على تويتر.

فيحان

فيحان

فيحان

فيحان ظهر عبر سناب شات اليوم ليطمئن متابعيه على صحته، وبدأ (أبو زهرة) صديقة الحديث أولا بالفيديو قائلا "ولدنا الرجال طلع عالقمة ونحنا أصلا مرضانين قلي أروح ويفرجي حصل عنده هبوط بالأوكسجين والله لك الحمد.

ووجه فيحان شكره للناس الذي سألت عني وعن وضعه الصحي، مشيرا الى أن الحماس الزائد بالسناب هو ما جعل هذا العارض الصحي يحصل معه.

وتابع "طالع قمة أعلى جبل وشكرا للاخوان ومن سألوا عني ولكن الحماس وأنا أبي اصور وتعيشون معي الوضع الحمدالله على أي حال".

وبعد ساعات من الفيديو الأول شارك مجموعة فيديوهات قال فيها "الله يجزيكم خير وعندما أرى الرسائل من أمهات وآباء وأولاد أحس أنني واحد منكم وفيكم وهذا ما يميزني عن غيري والناس الذين يتابعوني هم جزء من عائلتي، وهناك قلة تكرهني بسبب شخصيتي أو بسبب شيء معين تكرهني بأي شيء أساويه أو حتى لا تتمنى لي الرزق".

فيحان يطمئن جمهوره

وتوقف فيحان للردّ على من يتهمه بأنه يبحث عن show قائلا " والله اني مش بحاجة show متابعاتي بالملايين يعني أعلى رقم خليج موصل أنا في السناب شات 160 مليون مشاهدة وفي يوتيوب 4 مليار مشاهدة وفي الانستغرام مليون و 300 وفي التيك توك 800 ألف مشترك".