فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

فيديو الأميرة كيت ميدلتون إلى الواجهة مجدداً بسبب ملاحظة "Getty Images"

ET بالعربي | 01 أبريل 2024
كيت ميدلتون  - صورة من غوغل

كيت ميدلتون - صورة من غوغل

بالتزامن مع الشكوك والجدل المستمر حول فيديو الأميرة كيت ميدلتون التي أعلنت فيه عن تشخيص إصابتها بالسرطان منذ أكثر من أسبوع، يعود الفيديو ليتصدر العناوين من جديد بسبب ملاحظة كتبها Getty Images والتي تعتبر أبرز وأهم مصدر للصور والفيديوهات بالعالم.

وفي التفاصيل، Getty Images أضافت تعليقاً حول مقطع الفيديو من خلال رسالة، جاء فيها بما معناه "تم توفير المقطع هذا من قبل منظمة خارجية، وقد لا يلتزم بسياسة التحرير الخاصة بـ Getty Images".

تسبب ذلك بعودة التساؤلات مجدداً حول صحة الفيديو، حيث شارك العديد من المتابعين الرسالة ظناً منهم أنها تثبت نظريتهم بأن الفيديو مفبرك لتعود الانتقادات مجدداً للقصر الملكي كما حدث سابقاً مع صورة كيت وأطفالها. بينما بيّن البعض أن سبب قيام Getty Images بوضع علامة على المقطع هو أمر معتاد وهي ملاحظة دائمة للمحتوى المقدم من مؤسسات خارجية.

الجدير بالذكر انه وبرغم من كل التوضيحات، مازالت نظرية مؤامرة اختفاء كيت مستمرة وهناك اكتشاف جديد كل يومين عن أن الفيديو مصنوع باستخدام الذكاء الاصطناعي. بينما يرى آخرون "ان الموضوع زاد عن حده في اتهامات القصر ويجب على الناس أن يتوقفوا عن ذلك ويتركوا كيت وشأنها !".

كيت ميدلتون

شاهد تقرير سابق : كيت ميدلتون تعيد إطلالاتها بأسلوب مختلف

كيت ميدلتون تعيد إطلالاتها بأسلوب مختلف

كيت ميدلتون تعلن إصابتها بالسرطان

في فيديو شاركه حساب أمير وأميرة ويلز الجمعة 22 مارس عبر السوشيال ميديا، بعد أكثر من شهرين من خضوعها لعملية جراحية "كبيرة" في البطن، قالت كيت أنها بدأت العلاج الكيماوي في أواخر فبراير/شباط بينما لم يتم الكشف عن نوع السرطان.

أميرة ويلز ذكرت في مقطع الفيديو تفاصيل عن مرحلة تلقيها الخبر لتقول ما معناه: "كان هذا بمثابة صدمة كبيرة، وأنا وويليام نبذل كل ما في وسعنا لمعالجة هذا الأمر وإدارته بشكل خاص من أجل عائلتنا الصغيرة".

وكشفت أنه تم اكتشاف السرطان في اختبارات ما بعد الجراحة التي أُجريت لها في البطن في منتصف يناير/كانون الثاني، لتُضيف: "لقد استغرق الأمر مني وقتًا للتعافي من عملية جراحية كبرى من أجل بدء علاجي".

وأنهت كيت رسالتها المؤثرة بتشجيع مرضى السرطان لتقول: "في الوقت الحالي يجب أن أركز على التعافي الكامل، أفكر أيضًا بكل الذين تأثرت حياتهم من مرض السرطان، ولكل من يواجه هذا المرض، بأي شكل من الأشكال، أرجوك لا تفقد الإيمان أو الأمل، أنت لست وحدك."