الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

شيرين تبكي على المسرح في الكويت

فيديو ترويجي جديد لـ النزال المنتظر بين فيوري و أوزيك

ET بالعربي | 01 فبراير 2024
نزال تايسون فيوري و أولكسندر أوسيك - صورة من إكس

نزال تايسون فيوري و أولكسندر أوسيك - صورة من إكس

 لعُشاق الملاكمة على مستوى العالم، سيتقابل كل من تايسون فيوري و أولكسندر أوسيك، في نزال مرتقب في 17 فبراير المقبل ضمن فعاليات موسم الرياض.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: من جديد موسم الرياض يجمع مشاهير العالم في حدث تاريخي

ETO07513 - Riyad season

و يهدف هذا النزال إلى تحديد بطل العالم بلا منازع في الوزن الثقيل.

وفي هذا الإطار، شارك معالي المستشار تركي آل الشيخ مقطع فيديو ترويجي جديد للنزال المرتقب، يظهر فيه الملاكمان بشخصيات مختلفة مثل رعاة البقر والمحاربون القدماء حقق لغاية الآن أكثر من 5 ملايين مشاهدة.

وعلق معالي المستشار تركي آل الشيخ على الفيديو "النزال التاريخي المنتظر لبطولة الوزن الثقيل #RingOfFire بين تايسون فيوري وأوليكساندر اوزيك.. نشوفكم جميعًا في المملكة أرينا".

وسيكون الفائز في هذا النزال أول بطل للوزن الثقيل "بلا منازع" منذ 24 عامًا، حيث سيحمل الفائز لقبًا تاريخيًا يضيف إلى إرثه في عالم الملاكمة، مع ارتباط اللقب هذه المرة بأربعة أحزمة لأول مرة في تاريخ الملاكمة.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عُقد في لندن في شهر نوفمبر الماضي، لنزال "حلبة النار"، قال بطل الملاكمة تايسون فيوري الحاصل على بطولة مجلس الملاكمة العالمي "WBC" موجهًا الحديث لخصمه: "أوسيك، يمكنك أن تحاول الهروب، لكن أنا سألاحقك، هذا هو وقتي، ووقتك انتهى، سجلك غير المهزوم وأحزمتك، ستكون ملكي".

تايسون فيوري و أولكسندر أوسيك

ووجه فيوري الشكر لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والمستشار تركي آل الشيخ على إحضار هذا اللقب إلى المملكة، وقال: "لقد قضيت وقتًا رائعًا هنا عندما واجهت انغانو، وأنا على استعداد للقيام بذلك مرة أخرى، هذه المرة، سأعود إلى إنجلترا بصفتي ملك الوزن الثقيل بلا منازع".

وقال البطل الأوكراني "أولكسندر أوسيك" الحاصل على بطولة منظمة الملاكمة العالمية "WBO" ورابطة الملاكمة العالمية "WBA" والاتحاد الدولي للملاكمة "IBF": "ليس لدي هدف، لدي الطريق فقط، وطريقي هو الفوز بلقب بلا منازع، سيكون هذا هو اليوم الذي يدفع فيه تايسون الثمن".