الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

موسم الرياض يجمع أبطال العالم بالملاكمة في نزال "اليوم الحاسم"

ET بالعربي | 16 نوفمبر 2023
صورة لـ معالي المستشار تركي آل الشيخ مع أبطال العالم في المكالمة

صورة لـ معالي المستشار تركي آل الشيخ مع أبطال العالم في المكالمة

من جديد يعود جو الحماس والنزالات إلى موسم الرياض، حيث أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ عن إقامة نزال "اليوم الحاسم" يوم 23 ديسمبر في المملكة أرينا.

وشارك معالي المستشار البيان الصحفي الخاص بـ الفعالية القادمة على منصة إكس، وعلق عليها "ترقبوا نزال اليوم الحاسم، واللي بيكون بين أشهر أبطال الملاكمة العالميين في المملكة أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض يوم 23 ديسمبر".

وأوضح معالي المستشار، أن نزالات "اليوم الحاسم" تشكل واحدة من أبرز الفعاليات التي يقدمها موسم الرياض لعشاق الرياضة والملاكمة هذا العام، حيث تجمع عدداً من أبطال العالم للملاكمة في مواجهات هي الأولى من نوعها في جميع أنحاء العالم.

وأضاف، ""نحن فخورون بأن نكون وجهة العالم للاستمتاع بهذه الفعاليات الاستثنائية التي تشكل تجربة فريدة ومميزة لسكان المملكة وزوار العاصمة الرياض والمتابعين لهذه الأحداث من جميع أنحاء العالم".

وتشهد نزالات "اليوم الحاسم" في موسم الرياض، مواجهات ثنائية بين عدد من أبطال الملاكمة المحترفين، وهم: البريطاني انتوني جوشوا، والسويدي أوتو والين، والنيوزيلندي جوزيف باركر، والأمريكي ديونتاي وايلدر، إضافة إلى الكرواتي فيليب هرجوفيتش، والأسترالي مارك دي موري، والملاكم الروسي دميتري بيفول، والبريطاني ليندون آرثر، والأسترالي جاي أوبيتايا.

كما يتواجد أيضًا البريطاني إيليس زورو، وارسلانبيك محمودوف، وجيت كاباي، والبريطاني دانييل دوبوا، والأمريكي جاريل ميلر، والكوبي فرانك سانشيز، والنيوزيلندي جونيور فا.

أبطال العالم في الملاكمة في نزال "اليوم الحاسم" في المملكة أرينا

أبطال العالم في الملاكمة في نزال "اليوم الحاسم" في المملكة أرينا

ويشهد موسم الرياض في نسخته الرابعة التي تقام تحت شعار Big Time، العديد من الفعاليات والخيارات الترفيهية والتجارب العالمية المتنوعة، ويستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم، كما يقدم الموسم مجموعة من الحفلات الفنية والمعارض وغيرها من الفعاليات الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة على مستوى العالم، ويمكن حجز تذاكر هذه الفعاليات والتجارب عبر تطبيق وي بوك.