بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

فيرجيل أبلو يجمع كيم كارداشيان وكانييه ويست

ET بالعربي | 01 ديسمبر 2021
كيم كارداشيان وكانييه ويست وفيرجيل أبلو وكورتني كارداشيان- انستغرام @kimkardashian

كيم كارداشيان وكانييه ويست وفيرجيل أبلو وكورتني كارداشيان- انستغرام @kimkardashian

وضع كل من كانييه ويست وكيم كارداشيان خلافاتهما جانباً وذلك لتكريم صديقهما الراحل فيرجيل أبلو المدير الإبداعي في لويس فويتون الذي توفي يوم الأحد عن 41 عاماً.

إذ حضرت كيم وكانييه وقد رافقتهما ابنتهما نورث لحضور العرض التقديمي لمجموعة ربيع وصيف 2022 من لويس فويتون لملابس الرجال التي أقيمت في ميامي.

وشوهد الثنائي كيم وكانييه في الصف الأمامي لعرض مجموعة لويس فويتون وكانت ابنتهما نورث تجلس بينهما. وقبل انطلاق العرض بدأت كيم بمشاركة صور على خاصية الستوري على صفحتها على انستغرام، بالإضافة إلى منطاد أحمر كبير يحمل علامة Louis Vuitton.

كيم كارداشيان

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يتم فيها رصد الثنائي معاً، منذ أن بدأت كيم كارداشيان بمواعدة بيت دافيدسون.

كيم كارداشيان

وأعلنت "لويس فويتون" عن أن المجموعة الأخيرة للرجال لـ فيرجيل في ميامي، ستكون بمثابة تحية لحياة وإرث عبقري مبدع. وقد أقيم العرض في استاد ميامي مارين في ميامي، وقد استقل الحاضرون العبّارة إلى المكان قبل نحو ساعتين من انطلاق العرض التقديمي.

فيرجيل أبلو

في إطار منفصل، ستتسلم كيم كارداشيان جائزة أيقونة الموضة لهذا العام من People’s Choice Awards وذلك في السابع من ديسمبر الحالي وفق ما أعلنت شبكتا NBC وE!.

ووفقاً لبيان صحفي صادر عن الشبكتين، سيتم تكريم كيم "نظراً لإحساسها الشديد بالموضة، ونجاحها غير المسبوق في ريادة الأعمال ونجاحها في تحويل صناعة الموضة من خلال تصاميم مبدعة واسلوب متفرد خلال عقد من الزمن".

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان- انستغرام @kimkardashian

وبعيداً عن عالم الموضة، يحاول كانيي ويست أن يحدّ من ظاهرة التشرد في شوارع لوس أنجلوس، إذ التقى Ye بمنظمات خيرية ووضع استراتيجيات يثق بأنها ستساعد في تخفيف هذه الظاهرة المنتشرة بشكل متزايد في المدينة.

ووفق ما ذكرت Tmz ان كانييه اشترى 1000 وجبة طعام بمناسبة عيد الشكر لمنظمة LA Mission، وأشارت إلى أنه اجتمع مع عدد من المنظمات الخيرية ومع المدير التنفيذي لمنظمة "مهمة لوس أنجلوس" تروي فاغن، وقد وضع أربع خطط يمكنها أن تحد من ظاهرة التشرد.

Embed from Getty Images

وخطته الأولى هو أن يبتكر طريقة ليكمل إطعام المشردين عبر العمل على فتح علاقة بين جميع المنظمات الخيرية الموجودة في المدينة. 

كما يريد بأن يستخدم شركاته الخاصة كوسيلة للمساعدة في توفير التعليم والتوظيف والسكن للمشردين.

Embed from Getty Images

ويعتقد Ye بأن لديه القدرة على استخدام منصته وكذلك فرقة Sunday Service الدينية لحث مجتمع لوس أنجلوس على المساعدة. كما يسعى للعمل على الشراكات مع مجموعات أخرى لتوحيد الجهود وإنهاء حالة التشرد.