جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

فيفي عبده توضح وترد على جدل فيديو محمد عبده

ET بالعربي | 31 يوليو 2023
محمد عبده - فيفي عبده، صورة معدلة

محمد عبده - فيفي عبده، صورة معدلة

مازال لقب "صوت مصر" ومن يستحقه "شيرين أو أنغام"، هو السؤال المطروح عند لقاء معظم الشخصيات الفنية الكبيرة، وغالباً ما يسبب نوع من الإحراج أو المشاكل التي تنعكس على السوشيال ميديا.

وفي آخر التعليقات التي كتبت بشكل مفاجئ جداً وتسببت بجدل كبير على السوشيال ميديا كان تعليق شاركته فيفي عبده على رأي محمد عبده في هذا الموضوع بالتحديد والذي رأى أن شيرين هي مؤدية، وأنغام مطربة.

فيفي عبده شاركت مقطع فيديو لـ شيرين وهي تغني على المسرح في إحدى الحفلات عبر ستوري إنستقرام، يحمل تعليق "المغني العجوز محمد عبده بقول عن شيرين مؤدية مش مطربة.. لو الست دي مؤدية يبقى انت رقاصة يا عبدة" وعادت من بعدها وحذفت الستوري.

فيفي عبده تهاجم محمد عبده "لو شيرين مؤدية.. تبقى أنت رقاصة"

المتابعين على السوشيال ميديا، تفاجؤا من مشاركة فيفي هذا الفيديو واعتبروه غير مبرر وإساءة بحق محمد عبده، وقال البعض حتى لو كان الرأي مخالف، لكن الاسلوب غير لائق أبدًا خاصة وأن محمد عبده معروف عنه الصراحة والعفوية في حديثه ويعتبر من أهم الأسماء في الوطن العربي.

والواضح أن فيفي عبده أعادت نشر الستوري لإعجابها بصوت شيرين عبدالوهاب دون الانتباه لما كتب على الفيديو كونه من تيك توك والفيديو الأصلي نشر في 5 يوليو تحت حساب Sherine320 على تيكتوك ، وهي بالفعل قامت بحذف الستوري من بعدها.

فيفي عبده ترد على جدل فيديو محمد عبده وتوضح

🔴تحديث : وهذا ما حدث بالفعل، فيفي عبده بعد حذف الستوري أعادت وشاركت توضيح حول ما حصل بالضبط، وبينت أنه خطأ نتيجة عدم قراءة ما كتب لأنها لا تعلم الكتابة، وقالت: "اولاً فنان العرب الفنان الكبير محمد عبده ده من الناس اللي بحبهم وبحترمهم جداً ولو نزلت فيديو لاغنية عجبتني لشيرين عبد الوهاب فأكيد أنا ما قرأت الكلام اللي مكتوب عليها أنا عملتلها شير من التيكتوك لمجرد أن الأغنية عجبتني فقط لا غير و لو كنت قرأت الكلام أكيد ماكنتش نزلتها".

وأضافت، "ولما بنتي فتحت الستوري وشافتها شالتها فوراً وده عيب اني ماكملتش دراستي ومقرأتش الكلام. الله يخرب بيت اللي كتبها وطبعاً أنا بكن كل الحب والتقدير للفنان الكبير محمد عبده وبلاش بروباجاندا ملهاش لازمة من الميديا اكيد واضح انها مش مقصودة".

فيفي عبده تهاجم محمد عبده "لو شيرين مؤدية.. تبقى أنت رقاصة"

وكان محمد عبده، قد جاوب في إحدى اللقاءات الإعلامية مؤخراً على السؤال الذي طرح عليه، وهو برأيه من يستحق لقب "صوت مصر" الذي يتنافس عليه شيرين وأنغام.

محمد عبده قال في برنامج "تفاعلكم" على قناة العربية، "أنغام مطربة ومن أسرة مطربة، والدها محمد سليمان موسيقي عريق.. وهي نفسها لديها صوت كاريزمي متميز في أداء الأغنية الطربية".

وأضاف، "برأيي أن أصالة وأنغام هما اثنتان فقط اللتان تستطيعان أن تؤديا الأغنية الطربية الكلاسيكية الجميلة أما البقية حلوين".

وفي الختام، قال "شيرين عبدالوهاب مثل باقي المطربات نسمع منهم أغنية.. فهي مؤدية، أما أنغام مطربة".