كنزة مرسلي تعترف: أنا مغرورة

حلمي بكر ينفعل في لقائه مع ET بالعربي

ميغان تقضي عيد الشكر في إعداد وجبات الطعام لأكثر من 300 امرأة بلا مأوى

جوني ديب في الجزء السادس من فيلم قراصنة الكاريبي

موسم الأعياد ينطلق في منازل كايلي جينر وكورتني وبريانكا شوبرا

تأجيل حفل محمد منير بالإسكندرية للمرة الثانية

هدى حسين تكشف لـ ET بالعربي عن كواليس تقديمها لـ أصالة

دوا ليبا فخورة بالحصول على الجنسية الألبانية

عاصي الحلاني يحتفل بـ عيد ميلاده الـ 52 والنجوم يتفاعلون

جويل تحضر لمفاجأة في 28 نوفمبر

فيلم أعز الولد حديث الشارع المصري بعد عرضه على روتانا سينما

ET بالعربي | 20 سبتمبر 2022
فيلم أعز الولد - صورة من السوشيال ميديا

فيلم أعز الولد - صورة من السوشيال ميديا

أزمات متلاحقة عانى منها فيلم أعز الولد على مدار ثلاث سنوات، كانت أبرزها أزمة كورونا التي حالت دون إطلاقه في صالات السينما، والتي توفى على إثرها أيضاً اثنتين من نجماته وهما دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي.

الفيلم وصل مؤخراً إلى الجمهور، لكن هذه المرة من خلال شاشة التلفزيون، حيث عرضت قناة "روتانا سينما" الفيلم لأول مرة يوم أمس 19 أيلول/ سبتمبر، وسط تفاعل كبير من الجمهور وتحديداً المصري، ليتصدر اسم فيلم أعز الولد محرك البحث غوغل في مصر.

المتابعون أبدوا إعجابهم الشديد بالفيلم، خصوصاً أنه يتكلم عن العلاقة بين الجدات وأحفادهن، حيث كتب إحدى المتابعين على فيسبوك: "فيلم أعز الولد بيوضح فكرة أن محدش هيبقى حنين عليك قد جدتك مهما كانت الظروف ومهما كانت طريقة تعبيرها لحبها فهى أكتر شخص بحبك ويخاف عليك".

فيلم أعز الولد

كذلك عبّر آخرون عن سعادتهم بمشاهدة الفيلم، فكتبت إحدى المتابعات: "حلو اوي فيلم اعز الولد ..روتانا سينما ..اتفرجوا عليه"، وغرّدت أخرى على توتير قائلة: "فيلم اعز الولد ده لذيذ لذاذه مش طبيعيه سيناريو و ممثلين والأغنية كل حاجه حلوة".

فيلم أعز الولد تويتر

فيما عبّرت أخرى عن تأثرها وحزنها عند مشاهدة الراحلتين دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي، فكتبت: "كنت بتفرج علي فيلم اعز الولد لاول مره ومش عارفه ازاي نسيت أن رجاء الجداوي ودلال عبد العزيز ماتوا وفي آخر الفيلم مكتوب اهداء لروح الفنانه رجاء الجداوي تفاجئت".

فيلم أعز الولد


أبطال فيلم أعز الولد

الملفت بالفيلم بالنسبة للجمهور هو أن بطولته كانت للفنانات ميرفت أمين، شيرين، إنعام سالوسة والراحلتين دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي، فيما جاء ظهور العديد من النجوم الشباب فيه كضيوف شرف، ومنهم: منى زكي، عمرو يوسف، أروى جودة، سامي مغاوري، أمينة خليل، ريهام عبد الغفور، ومحمود الليثي.


قصة فيلم أعز الولد

تدور أحداث فيلم اعز الولد حول عملية خطف يتعرض لها عدد من أطفال المدرسة، فتلجأ الجدات الأربع إلى بذل كل ما لديهن من جهد لإعادة أحفادهن، وسط العديد من الاحداث والمفارقات الكوميدية.

ويعتبر فيلم اعز ولد، أخر عمل جمع الصديقات الثلاث في عمل واحد وهن ميرفت أمين والراحلتين رجاء الجداوي ودلال عبد العزيز.

فيلم أعز الولد - صورة من السوشيال ميديا

وسبق أن عُرض الفيلم على منصة شاهد العام الماضي 2021، بالتزامن مع عيد الأم.

كتب سيناريو الفيلم كل من شريف نجيب وجورج عزمي، فيما تولت سارة نوح  إخراجه.