وفاة نجمة الكيبوب بارك بو رام عن عمر يناهز 30 عاما

ماغي بو غصن تعلّق على عرض مسلسل للموت على سيرين عبد النور

"اختياراتي مدمرة حياتي" ياسمين عبد العزيز في رسالة جدلية جديدة

مينا الشيخلي تعلن حملها : "احلى عيدية وصلتنا بحياتنا"

الأمير ويليام يعود إلى مواقع التواصل بعد فترة من الإعلان عن مرض كيت

في ثقة عمياء: ليالي دهراب تبكي وتعترف "الشهرة أذتني"

انطلاق عرض الموسم الثالث من المسلسل التركي الطموح الأعمى

مسلسلات رمضان حاضرة في حفل عمرو دياب

وفاة أو جيه سيمبسون عن عمر 76 عاماً بعد صراع مع السرطان

هدى الإتربي لا تتأثر بالانتقادات على شكل شخصية دينا

فيلم "مندوب الليل" السعودي يتفوق على أفلام عالمية

ET بالعربي | 19 ديسمبر 2023
البوستر الرسمي لفيلم مندوب الليل

البوستر الرسمي لفيلم مندوب الليل

"يمكن هذي الفكرة أفضل فكره شفتها في فيلم سعودي.. إضافة قصيده تشرح وضع البطل شي جميل والله"، " القصايد والأغاني الشعبية أفضل إضافات شفتها بالأفلام السعودية".. "الفيلم أسطوري حرفياً، ولا غلطة، أنا أكثر شي أعجبني فيه تصوير الرياض بالليل وبالشتاء"، وغيرها من التعليقات الإيجابية التي نالها فيلم "مندوب الليل" السعودي الذي بدأ عرضه يوم 14 ديسمبر .

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي : نجوم السعودية يدعمون بعضهم رغم المنافسة الكبيرة

نجوم السعودية يدعمون بعضهم رغم المنافسة الكبيرة
نجوم السعودية يدعمون بعضهم رغم المنافسة الكبيرة

طُرح الفيلم في جميع دور السينما بالمملكة العربية السعودية البالغ عددها 63 مسرحا على 121 شاشة ، وتصدر أحاديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفكرته وطريقة إخراجه.

ألبوم موسيقي لفيلم مندوب الليل

"الألبوم الموسيقي لفيلم  مندوب الليل الآن في جميع المنصات" تغريدة من حساب الفيلم على إكس، وهو ما كان ينتظره الجمهور، ليتمكنوا من سماع موسيقى الفيلم أو قصائده، حيث تمّ عرض الألبوم الموسيقي على سبوتيفاي.

وقام مخرج الفيلم بكتابة تعليق على تغريدة الفيلم قائلا " موسيقيين عظيمين اشتغلوا في فيلم مندوب الليل، والمفاجأة كان محمد الحمدان".

مندوب الليل يتفوق على Wonka

وفي أولى أيام عرضه في صالات السينما تفوق فيلم "مندوب الليل" السعودي على عدة أفلام عالمية من بينها "ونكا Wonka" حسب ما ذكر موقع Deadline الأجنبي في مقال نشره يوم أمس في 18 ديسمبر.

وحقق الفيلم مبيعات وصلت إلى حوالي 114 ألف تذكرة، ليحقق بذلك أعلى افتتاحية لفيلم سعودي، وثاني أفضل افتتاحية لفيلم عربي منذ انطلاقة السينما في السعودية.

يأتي الافتتاح السعودي الناجح للفيلم بعد العرض المحلي الأول في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة في وقت سابق من هذا الشهر.

الفيلم في الأصل تم عرضه لأول مرة في تورنتو في سبتمبر الماضي، قبل أن يصل إلى حلبة المهرجان الدولي، ويعرض في الولايات المتحدة بمهرجان بالم سبرينغز السينمائي الدولي في يناير.

قصة فيلم مندوب الليل

مندوب الليل هو مزيج من الدراما والتشويق، نعيش فيه مع فهد القضعاني، الثلاثيني الأعزب المضطرب، الذي يتوه وحيداً مهموماً كل ليلة في زحمة وشوارع الرياض، بين فقدان العاطفة وضياع الوظيفة وتوصيل الطلبات، تدفعه كلها للتخلي عن مبادئه في عالم لا يفقه فيه شيئاً.

فيلم مندوب الليل من إنتاج ستوديو تلفاز11، وبدعم من مؤسسة مهرجان البحر السينمائي - صندوق دعم الإنتاج، المنتج التنفيذي علاء فادن، وائل أبو منصور، ومحمد الحمود، ومن إنتاج عبدالرحمن جراش القحطاني، شوقي كنيس. كتابة وتأليف علي الكلثمي ومحمد القرعاوي.