جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

فيلم "مندوب الليل" السعودي يتفوق على أفلام عالمية

ET بالعربي | 19 ديسمبر 2023
البوستر الرسمي لفيلم مندوب الليل

البوستر الرسمي لفيلم مندوب الليل

"يمكن هذي الفكرة أفضل فكره شفتها في فيلم سعودي.. إضافة قصيده تشرح وضع البطل شي جميل والله"، " القصايد والأغاني الشعبية أفضل إضافات شفتها بالأفلام السعودية".. "الفيلم أسطوري حرفياً، ولا غلطة، أنا أكثر شي أعجبني فيه تصوير الرياض بالليل وبالشتاء"، وغيرها من التعليقات الإيجابية التي نالها فيلم "مندوب الليل" السعودي الذي بدأ عرضه يوم 14 ديسمبر .

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي : نجوم السعودية يدعمون بعضهم رغم المنافسة الكبيرة

نجوم السعودية يدعمون بعضهم رغم المنافسة الكبيرة
نجوم السعودية يدعمون بعضهم رغم المنافسة الكبيرة

طُرح الفيلم في جميع دور السينما بالمملكة العربية السعودية البالغ عددها 63 مسرحا على 121 شاشة ، وتصدر أحاديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفكرته وطريقة إخراجه.

ألبوم موسيقي لفيلم مندوب الليل

"الألبوم الموسيقي لفيلم  مندوب الليل الآن في جميع المنصات" تغريدة من حساب الفيلم على إكس، وهو ما كان ينتظره الجمهور، ليتمكنوا من سماع موسيقى الفيلم أو قصائده، حيث تمّ عرض الألبوم الموسيقي على سبوتيفاي.

وقام مخرج الفيلم بكتابة تعليق على تغريدة الفيلم قائلا " موسيقيين عظيمين اشتغلوا في فيلم مندوب الليل، والمفاجأة كان محمد الحمدان".

مندوب الليل يتفوق على Wonka

وفي أولى أيام عرضه في صالات السينما تفوق فيلم "مندوب الليل" السعودي على عدة أفلام عالمية من بينها "ونكا Wonka" حسب ما ذكر موقع Deadline الأجنبي في مقال نشره يوم أمس في 18 ديسمبر.

وحقق الفيلم مبيعات وصلت إلى حوالي 114 ألف تذكرة، ليحقق بذلك أعلى افتتاحية لفيلم سعودي، وثاني أفضل افتتاحية لفيلم عربي منذ انطلاقة السينما في السعودية.

يأتي الافتتاح السعودي الناجح للفيلم بعد العرض المحلي الأول في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة في وقت سابق من هذا الشهر.

الفيلم في الأصل تم عرضه لأول مرة في تورنتو في سبتمبر الماضي، قبل أن يصل إلى حلبة المهرجان الدولي، ويعرض في الولايات المتحدة بمهرجان بالم سبرينغز السينمائي الدولي في يناير.

قصة فيلم مندوب الليل

مندوب الليل هو مزيج من الدراما والتشويق، نعيش فيه مع فهد القضعاني، الثلاثيني الأعزب المضطرب، الذي يتوه وحيداً مهموماً كل ليلة في زحمة وشوارع الرياض، بين فقدان العاطفة وضياع الوظيفة وتوصيل الطلبات، تدفعه كلها للتخلي عن مبادئه في عالم لا يفقه فيه شيئاً.

فيلم مندوب الليل من إنتاج ستوديو تلفاز11، وبدعم من مؤسسة مهرجان البحر السينمائي - صندوق دعم الإنتاج، المنتج التنفيذي علاء فادن، وائل أبو منصور، ومحمد الحمود، ومن إنتاج عبدالرحمن جراش القحطاني، شوقي كنيس. كتابة وتأليف علي الكلثمي ومحمد القرعاوي.