الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

حفل شيرين عبدالوهاب : أنا النهاردة صوت الكويت

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

في سعودي آيدول: أحلام ترفض مشتركة ولوك جديد للمرحلة المقبلة

ET بالعربي | 28 ديسمبر 2022
أحلام - صورة من حسابها على تويتر

أحلام - صورة من حسابها على تويتر

لازال الحماس والتشويق سيد الموقف بعد عرض الحلقة الثالثة والرابعة من برنامج المواهب سعودي آيدول Saudi Idol، الذي يعرض على mbc1، مع لجنة حكم مؤلفة من أصيل أبوبكر، أحلام، أصالة و ماجد المهندس.

وطبعًا لم تخلو الحلقة من مناوشات ومواقف كوميدية بين أصالة وأحلام. لكن الملفت فيها هو إصرار أصالة على معرفة طبيعة عمل كل مشترك والذي أصبح السؤال الأبرز البرنامج و"ميم" على السوشيال ميديا.

سعودي آيدول

تفاعل الجمهور مع فيديو سارة اليوسف

كما شهدت الحلقة عدة مواقف تفاعل معها الجمهور عبر السوشيال ميديا، لاسيما فيديو المشتركة التي رفضت أحلام أن تعطيها صوتها، حيث يعود السبب في ذلك إلى قيام هذه المشتركة بتقمص شخصيتها قبل أيام من تقدمها لاختبارات "آراب آيدول".

"مقهورين من الملكة".. بعض عبارات أحلام التي قالتها المشتركة سارة قبل الوقوف أمام لجنة الحكم خلال عرض ريبورتاج لها خلال الحلقة.

وعند وقوفها أمام اللجنة توجهت لأحلام قائلة: "أنا قدمت كذا مرة في آراب أيدول ولم تقبليني، واشكرك مرة، وهذا ما جعلني أراجع نفسي وأتعلم أكثر".

غير أن سارة اجتازت هذا الاختبار بعد حصولها على 3 "نعم" من قِبَل باقي أعضاء لجنة الحكم، و"لا" واحدة من أحلام، والتي وضحت في الحلقة أن السبب هو تقمص شخصية الآخر وأنها الآن في تحدي لتغيير رأي أحلام.

ومن اللحظات المؤثرة في الحلقة كانت حديث أصيل عن والده الراحل أبو بكر سالم عندنا سألته احلام، والذي وصفه بالفنان، الأب ، الصديق، المعلم، الصدر الذي يبكي عليه معلقًا "أحاول أن أكون ريشة في هذا الجناح".


مشتركو سعودي آيدول على تويتر

وكان لافتا تدشين حسابات جديدة لمشتركي "سعودي آيدول" في هذه المرحلة عبر تويتر، حيث حرص كل واحد منهم - خصوصاً من تأهلوا الى المرحلة المقبلة والتي تسمى (تحدي الفرق) - على مشاركة مروره الذي أطلّ خلالة أمام اللجنة.


إطلالة جديدة لأحلام للمرحلة المقبلة

وكالعادة تصدّر هاشتاغ "سعودي آيدول" الترند على تويتر المملكة، كما سيطر هاشتاغ "أحلام في سعودي آيدول" على تويتر المملكة، وفي عدد من البلدان العربية.

وتعتبر أحلام الأكثر تفاعلا بين أعضاء لجنة الحكم، حيث شاركت صورة لإطلالتها المقبلة في المرحلة القادمة بعد الانتهاء من تجارب الأداء التي خضعت لها المواهب، حيث شاركت صورة لاطلالتها على تويتر، معلقة " انتظرونا الاسبوع المقبل على شاشة كل العرب MBC1 والبرنامج الاقوى سعودي آيدول  مع اصالة واصيل وماجد و احلام  الاربعاء المقبل".

وحرصت أحلام على التقاط صورة مع فريق عمل برنامج "سعودي آيدول" موجهة التحية لهم على المجهود الذي يبذلونه وكتبت " هذه ابطال ايدول مع التحيه لكم بحبكم".


أحلام "همس صوت واعد"

وبعد الإشادات التي حصلت عليها المشتركة همس على السوشيال ميديا،  مع انتهاء مرحلة "تجارب الأداء" ليلة الأربعاء 28 سبتمبر، أشادت أحلام كذلك بصوتها وعلقت على تويتر: "صوت واعد وبقوه، أعتقد انها ستنافس وبقوة صوتها هالكبر لا حد يزعل مني كلهم ابنائي بس همس عندي غير اشوفها آيدول".

كما شاركت أحلام عبر تويتر صور وهي تحتضن احدى المشتركات بعد انتهائها من فقرتها الغنائية.

أحلام في سعودي آيدول

أيضًا تفاعل الجمهور بشكل واسع مع أحلام خلال حلقة يوم أمس الثلاثاء، حينما طلبت صورة مع متسابق أبهرها صوته، وتفاعل من قِبَل الجمهور على ردة فعل أصالة، حيث قالت لها أحلام أنها تتكلم كثيرا، لترد عليها اصالة "والله اني لا أتكلم كثيرا".


4 يناير ..مرحلة تحدي المجموعات

يذكر أن الأسبوع المقبل تبدأ المرحلة الثانية "تحدي المجموعات"، ضمن حلقة واحدة تعرض الأربعاء 4 يناير 2023، قبل أن يقف المشتركين المتأهلين في حلقة "المرور الأخير" في 11 يناير 2023، بعدها تنطلق العروض المباشرة في 18 يناير 23، وتكمل بعدها التصفيات ربع النهائية ونصف النهائية، وصولاً إلى تتويج فائز واحد باللقب في ختام الموسم الأول من "سعودي آيدول".

سعودي ايدول

يتشارك تقديم البرنامج راجح الحارثي وسارة مراد، وقد تولّى المدرّبون الموسيقيون محمد أبو دلّة، يزيد الخالد ووديع أبي رعد تدريب المشتركين ومتابعتهم موسيقياً خلال تجارب الأداء الأولى، وبعيد انتقال المتأهلين للوقوف أمام لجنة التحكيم.

حلقات "سعودي آيدول إكسترا"

عند انطلاق العروض المباشرة، يبدأ عرض حلقات "سعودي آيدول إكسترا" لتغوص في كواليس البرنامج، وتحضيرات المشتركين للحفلات، ومتابعة المدرّبين والنجوم لهم عن كثب، وصولاً إلى فوز أحدهم باللقب.