إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

وفاة زوجة أحمد عدوية

في عيد ميلاده الـ 27 Jimin عضو فريق BTS ترند عالميًا

ET بالعربي | 14 أكتوبر 2022
عيد ميلاد Jimin - الصورة من حساب BTS

عيد ميلاد Jimin - الصورة من حساب BTS

احتفل مساء أمس الخميس عضو فريق BTS جيمين Jimin بعيد ميلاده الـ 27 وبهذه المناسبة تصدر ترند السوشيال ميديا عالميًا ومازال في الصدارة حتى الأن.

حيث حرص الأرمي على الاحتفال بعيد ميلاد عضو فرقتهم المفضلة Jimin وغردوا على تويتر بمقاطع فيديو قديمة من طفولته وصور جميلة له في عدة مناسبات، إلى جانب مقاطع فيديو من لقاءات إعلامية سابقة أجراها، مع تعليقات ورسائل مُتمنين له عيد ميلاد سعيد.

حرص أصدقاءه في فريق BTS على معايدته فشارك كلا من RM وJin وSuga وJ-Hope وV وJungkook برسائل مميزة لصديقهم Jimin في عيد ميلاده، واختاروا طرقا مختلفة للتعبير عن حبهم له. 

وشارك جونغكوك أيضاً بالمناسبة ولم يضيع جونغكوك لحظة من يوم صديقه الخاص ويتمنى له عيد ميلاد سعيد في منتصف الليل لقد كتب ببساطة اسم جيمين و"عيد ميلاد سعيد" في منشورين، قبل مشاركة مقطع فيديو كان وفقا ل BTS ARMY مضحكا.

عيد ميلاد jimin

فبدلا من مشاركة مقطع فيديو لجيمين أو قول شيء عنه، أظهر جونغكوك نفسه في الفيديو، بدأ بإزالة نظارته ببطء، واللعب بشعره، وإعطاء نظرة قائظة على الكاميرا لمدة دقيقة كاملة قبل أن يهمس في نهاية الفيديو، "Jjyaman، عيد ميلاد سعيد، عيد ميلاد سعيد يا أخي". والغريب أنه كان أيضا أول منشور له على Weverse منذ عام 2019.

اختار جين أيضا طريقة مشابهة إلى حد ما، شارك صورة سيلفي كان بها هو وظهر بشكل صغير Jimin، وكتب: "Jimin-ah عيد ميلاد سعيد". شارك قائد الفرقة RM صورة لطيفة لجيميين وعيناه مغلقتان على إنستغرام ليتمنى له عيد ميلاد سعيد.

عيد ميلاد Jimin

في حين شارك J-Hope مقطع فيديو له ولجيمين وصور لصبي عيد الميلاد من طائرة عبر خاصية ستوري إنستغرام للاحتفال باليوم. كتب سوغا في رسالة عيد ميلاده ما معناه "عيد ميلاد سعيد جيمين. أعتقد أنك ستقضي أسبوع عيد ميلادك في بوسان هاهاهاهاهاها HBD!" ، شارك أيضًا V في هذه المناسبة وشارك عبر ستوري إنستغرام صورة سيلفي له وتم تعديل Jimin باستخدام فلتر رسم.

عيد ميلاد jimin
وفي الوقت نفسه، جاء جيمين على VLIVE مثل كل عام ليحتفل في عيد ميلاده مع معجبيه، وقطع كعكة عيد ميلاده أثناء التحدث إلى الأرمي، قال: "جاء الكثير منكم وأريد أن أعطيكم هذه الزهور بسرعة. في عيد ميلادي الذي ليس مميزا جدا، تلقيت لحسن الحظ قدرا غير مستحق من التهاني من العديد من الجيوش. لن أنسى اليوم وسأعتز به بسعادة. أحبك."

جيمين من BTS هو أول شخص يحتل 28 موقعا على اتجاهات تويتر العالمية في وقت واحد للسنة الثالثة احتفالا بعيد ميلاده، حيث تصدر هاشتاغ #JIMINDAY و#HappyBirthdayJimin الترند رقم 1 و2 في جميع أنحاء العالم على تويتر قبل حوالي 10 دقائق من عيد ميلاده. 

فاجأ جيمين مُتابعيه بجلسة Weverse المباشرة مع المعجبين هذا الأسبوع، عندما ظهر في الوقت المحدد للاحتفال بعيد ميلاده في غرفة مزينة بشكل مثالي للاحتفال بعيد ميلاد، ارتدى جيمين نظارات على شكل قلب وقبعة عيد ميلاد لطيفة جيمين؛ فجر شمعة فوق كعكة وغنى عيد ميلاد سعيد. 

ولد Jimin في هويدونغ دونغ، مقاطعة جومجيونغ، بوسان، كوريا الجنوبية، يوم 13 أكتوبر 1995، هو مغني وراقص كوري جنوبي يحمل لقب جيمين وعضو المجموعة الموسيقى العالمية BTS. تحت علامة التسجيل Big Hit Entertainment، ظهر لأول مرة في عام 2013 كعضو في BTS.