رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

ياسمين صبري وزينب علوان وزوجة نيمار وبنزيما مجتمعين في الرياض

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

أيمن زيدان يكشف عن أكبر مخاوفه وسبب مشاركته في باب الحارة

في ليالي رمضان: إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر يكشفان إيجابيات وسلبيات زواجهما

ET بالعربي | 23 أبريل 2022
إلهام الفضالة وشهاب جوهر - صورة من انستقرام

إلهام الفضالة وشهاب جوهر - صورة من انستقرام

أطلّت إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر ضمن برنامج "ليالي رمضان" الذي يُعرض على شاشة MBC1 وتطبيق "شاهد"، ويقدّمانه خالد صقر وإلهام علي.

سبب نجاح أمينة حاف2

وتحدثا في بداية اللقاء عن سر نجاح الجزء الثاني من مسلسل "أمينة حاف"، حيث أكّدت إلهام أن نجاح هذا الجزء ارتبط بنجاح الجزء الأول من العمل "مع إنه بالنسبة إلي ولشهاب، الأول وايد أحلى و أجمل من الجزء الثاني، عشان كذة الناس حابة تشوف الثاني".

ونوّهت إلهام إلى أن هذا الجزء ضم حبكة جديدة، وعقّبت: "بس أنا كنت أتمنى إن الدخول للبيت، يكون من الحلقات الأولى، عشان الحين الحلقات صارت وايد حلوة".

ولفت شهاب جوهر إلى أن فكرة وجود جزء ثانٍ من العمل لم تكن مطروحة، وأضاف: "بعد نجاح الجزء الأول، قلنا ما دام إن إحداثه عبارة عن حلم، ففي مبرر درامي إن نكمّل العمل بجزء ثاني".

لازمة "تينّن" في أمينة حاف2

وكشف الثنائي في لقائهما عن سبب اختيار إلهام للازمة "تجنّن" في مسلسل "أمينة حاف"، وأشارت إلهام إلى أنها تردد هذه الكلمة في حياتها اليومية عندما تُعجب بأي شيء، وأضافت: "بيوم من الأيام قلّي شهاب فكرتلك بلازمة لأمينة حاف، قلتله شو هي، قللي تينّن تينّن تينّن مع التشديد على الكلمة الثالثة".

بداية علاقة حبهما

وتطرّقا في اللقاء إلى كواليس علاقة حبّهما، حيث أكّدت إلهام أن شهاب هو من بادر في البداية "بفترة كنا نتواصل ونتكلم كثير بخصوص المسلسلات".

ولفت شهاب إلى أنّه اتصل بها وطلب منها أن يلتقيا بشكل ضروري "أجت هي قالتلي شبيك شو صاير، فقلتلها صحيح أنتِ انفصلتي عن زوجك؟ فردت ليش؟ قلتلها تتزوجيني؟" منوّهاً أنها كانت مفاجأة بالنسبة لها.

إيجابيات وسلبيات زواج الفنانين

وفي سؤال لهما عن إيجابيات وسلبيات أن يكونا الزوجين من المشاهير، لفتت إلهام إلى عدم وجود سلبيات وعقّبت: "هو متفهم شغلي وأنا متفهمة شغله، وهاذ الشي ريحني وخصوصاً على الصعيد النفسي".

أما شهاب جوهر فقد لفت إلى وجود سلبية واحدة وقال: "أحياناً يكون الشخص بسولف مع زوجته، يجي أحد يقتحم خصوصيتك".

أعمال مقبلة

وكشف شهاب جوهر في ختام اللقاء عن تحضيره لعمل من إنتاج شاهد يحمل اسم "جنّات" ويشارك في بطولته إلى جانب هبة الدرّي.

فيما أعلنت إلهام عن قراءتها حالياً لعدد من النصوص، ومسلسل في الشهر السادس من إنتاج زوجها شهاب بالشراكة مع باسم عبد الأمير، بالإضافة إلى مسلسل آخر يحتاج فترة طويلة من التحضير.