وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

قائمة أسماء فريق موسم الرياض أمام باريس سان جيرمان

ET بالعربي | 16 يناير 2023
قائمة فريق موسم الرياض - صورة من تويتر

قائمة فريق موسم الرياض - صورة من تويتر

بعد التغريدة التي شاركها معالي المستشار تركي آل الشيخ، برفقة كريستيانو رونالدو وهو يتسلم شارة قائد الفريق والتي كشف من خلالها أنه سيتم الإعلان عن أسماء تشكيلة فريق موسم الرياض، أعلن قبل قليل مدير الفريق خالد الشنيف عن قائمة أسماء الفريق المشارك في مواجهة باريس سان جرمان.

وشارك معالي المستشار فيديو يظهر فيها مدير الفريق خالد الشنيف، يعلن من خلالها أسماء الفريق، ويقول إن الفريق سيكون ممتع ومشرف، بالإضافة إلى قائمة أسماء الفريق.

قائمة أسماء فريق موسم الرياض

وضمت القائمة كريستيانو رونالدو، الذي سيتقلد شارة قيادة نجوم الهلال والنصر، إضافة إلى 7 لاعبين أجانب، وهم جانج هيون سو، الثلاثي لويس جوستافو، ماتيوس بيريرا، وأندرسون تاليسكا، بيتي مارتينيز، أندري كاريلو، موسى ماريجا.

أما اللاعبون المحليون وعددهم 14 فهم محمد العويس، أمين بخاري، عبد الإله العمري، علي لاجامي، سعود عبد الحميد، عبد الله مادو، سلطان الغنام، خليفة الدوسري، علي البليهي، عبد الله الخيبري، عبد الله عطيف، محمد كنو، سالم الدوسري، وسامي النجعي.

ومن المنتظر حضور فرانشيسكو توتي ليلة كأس موسم الرياض كأحد المدعوين للحدث الكروي التاريخي  ضمن فعاليات موسم الرياض.


مباراة كأس موسم الرياض تنقل على بي إن سبورتس

كما أعلنت قنوات بي إن سبورتس عن إذاعة مباراة كأس موسم الرياض التي تجمع بين فريق لاعبي الهلال والنصر وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، التي تقام على استاد الملك فهد مساء الخميس المقبل.

ومن المقرر أن تشهد المباراة الظهور الأول لكريستيانو رونالدو منذ انضمامه للنصر خلال الانتقالات الشتوية الجارية، كما ستجمع المباراة بين ليونيل ميسي ورونالدو من جديد، منذ آخر لقاء جمعهما بين يوفنتوس وبرشلونة بدوري أبطال أوروبا عام 2020.


المستشار تركي آل الشيخ يشوق الجمهور إلى المباراة

وشوق معالي المستشار تركي آل الشيخ، الجمهور إلى المباراة ليلة أمس من خلال فيديو شاركه عبر تويتر، قائلاً: "الوعد ان شاءالله يوم ١٩ يناير، لقاء فوق الخيال، ومدير الفريق الكابتن خالد الشنيف ان شاءالله والتشكيلة غداً بيعلنها المدرب وخالد، اتمنى يومها ننسى الهلال والنصر ساعتين ونصير كلنا موسم الرياض، وبعد الساعتين نوقف الهدنة".