مشاركة روبوت في عرب غوت تالنت.. وهكذا كانت ردود فعل لجنة التحكيم

تأجيل عرض مسلسل عثمان الحلقة 168 يغضب الجمهور

راغب علامة يودّع شقيقته الكبرى: "كانت ملاكي الحارس"

شام الذهبي تكشف لـET بالعربي كيف أنقذت أصالة من الأخطاء التجميلية

المخدر المكتشف في جسم ليام باين شائع في أعمال ديدي

تقارير: علاقة حب تجمع أراس بولوت إينملي وأيلول أرسوز

سامر إسماعيل يتعرض للإصابة خلال تصوير مسلسل العميل

نادين نجيم في أول ظهور رسمي بعد إعلان إنفصالها

مسلسل العميل الحلقة 49 .. بلال يطلق النار على ابن خليل

حضور قوي لـ النجوم في مهرجان الجونة السينمائي بدورته السابعة

قضية ديدي: دعاوى قضائية جديدة وفتاة تبلغ 13 عاما بين ضحاياه

ET بالعربي | 21 أكتوبر 2024
ديدي - إنستغرام

ديدي - إنستغرام

على ما يبدو أن شون ديدي كومز على وشك أن يتعرض لدفعة ثانية من دعاوى الإعتداء الجنسي، بما في ذلك مزاعم بأنه خدر واغتصب فتاة تبلغ من العمر 13 عاما.

و أعلن المحامي المقيم في تكساس توني بوزبي عن المتقدمين السبع الجدد بالدعاوي المدنية ليلة الأحد، بعد أيام من رفع الدعاوي الست الأولى من قبل المدعين المجهولين يوم الاثنين الماضي.

تتضمن الدعاوى اتهامات بأن كومبس اعتدى جنسيًا أو اغتصب المدعين في حوادث منفصلة من عام 2000 إلى 2022. أربعة من المدعين رجال وثلاثة نساء، بما في ذلك امرأة ادعت أن كومبس اغتصبها عندما كانت تبلغ من العمر 13 عامًا، وفقًا للدعاوى.

 

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: هل يسجن ديدي مدى الحياة !

Diddy from fame till scandals-ETO08637

وقد تم القبض على ديدي في مانهاتن بعد تحقيق في مزاعم الاتجار بالجنس، وهو متهم بتخدير واغتصاب ضحايا لا تتجاوز أعمارهم التاسعة.

وكان اثنان من الضحايا المزعومين الجدد مراهقين في الوقت الذي يزعمون فيه أن مغني الراب أساء إليهم، واحد يبلغ من العمر 17 عاما  وفتاة كانت تبلغ فقط 13 عاما.

كما اتهم ديدي بتخدير الفتاة البالغة من العمر 13 عاما في عام 2000 ، واغتصاب رجل في عام 2022 ، والاعتداء الجنسي على امرأة في عام 2022.

ومن المتوقع رفع الدعاوى القضائية في محكمة المقاطعة الأمريكية في مانهاتن بين عشية وضحاها ، ويتم الإعلان عن محتوياتها بعد فترة وجيزة.

وقال بوزبي: "تمت الإشارة إلى العديد من الأفراد الآخرين في ملفات القضية ولكن لم يتم تسميتهم سابقا في هذا الوقت كمتهمين"، مضيفا: "سنترك الادعاءات الواردة في الشكاوى المقدمة تتحدث عن نفسها ، وسنعمل على تحقيق العدالة".

وقال بوزبي إنه على الرغم من أن بعض الانتهاكات المزعومة كانت قبل أكثر من عقدين ، يعود تاريخها إلى عام 2000 ، فإن معظم الأحداث الموصوفة وقعت في عام 2022.

وقال إن السلوك الفظيع المنصوص عليه في الدعاوى القضائية وقع في نيويورك ولوس أنجلوس ولاس فيغاس.

ديدي

وحذر بوزبي من أن ديدي قد يتوقع طوفانا من الدعاوى القضائية التي لن تتوقف في أي وقت قريب ويجب أن يشعر الآخرون بالقلق أيضا.

وقال: نتوقع رفع قضايا أسبوعيا لتسمية السيد كومبس وآخرين كمتهمين بينما نواصل جمع الأدلة وإعداد الإيداعات.

وبوزبي هو المستشار الرئيسي في الدعاوى القضائية من خلال مكتب بوزبي للمحاماة في هيوستن ، مع مساعدة مجموعة آفا لو في كاليفورنيا وكوريس لو في نيويورك.

وقال المحامي الأسبوع الماضي إن الخط الساخن الذي أنشأه لضحايا وشهود ديدي ورفاقه كان لديه حوالي 12 الف مكالمة خلال 24 ساعة.

وجمع فريقه أدلة كافية لرفع دعاوى قضائية ضد 120 ضحية ضد مغني الراب ، وأعلن عنها في مؤتمر صحفي قبل ثلاثة أسابيع.

ديدي

وتأتي الادعاءات من ضحايا كانوا يبحثون عن وظائف تلفزيونية أو موسيقية ووعد مغني الراب بجعلهم نجوما، طالما أولئك الذين تمت دعوتهم ببساطة إلى حفلات ديدي اللاحقة.

وتأسست كومبس باد بوي ريكوردز في عام 1993 ، التسمية التي أطلقت وظائف سيئة السمعة بي آي جي ، الفرنسية مونتانا و رشاش كيلي. وقد غمرت الاتهامات الجديدة مكتب بوزبي للمحاماة منذ أن أعلن المدعون الفيدراليون لائحة اتهام اتحادية ضد ديدي واعتقلوه.

ونفى محامو ديدي جميع الادعاءات بعد فترة وجيزة من إعلان بوزبي عن خطته لتقديم ما لا يقل عن 120 دعوى قضائية.

وقال المحامي إيريكا وولف إن السيد كومبس ينفي بشكل قاطع وكاذب وتشهيري أي ادعاء بأنه اعتدى جنسيا على أي شخص ، بما في ذلك القصر ، وإنه يتطلع إلى إثبات براءته وتبرئة نفسه في المحكمة ، حيث سيتم إثبات الحقيقة بناء على الأدلة وليس التكهنات.

وقال بوزبي أن " الضحايا المزعومون ينتشرون في جميع أنحاء البلاد ، ولكن العديد منهم في كاليفورنيا ونيويورك وفلوريدا وجورجيا، وحوالي نصفهم من النساء، والنصف الآخر من الرجال.

تداول مقطع فيديو لـ ديدي يثير الجدل

من جهة ثانية، جذب مقطع فيديو من ظهور ديدي في حفل عشاء مارثا وسنوب Martha and Snoop في عام 2017 الانتباه، حيث في هذا المقتطف وخلال وجبة دسمة ، انضم ديدي إلى المضيفين ، إلى جانب المشاهير لالا انطوني و آشر ، الذين أمضوا سنواتهم الأولى تحت إشرافه فنيا.

وسط الثناء على المطبخ، سأل ديدي آشر "كيف الحال يا رجل، لم أراك منذ فترة طويلة؟، وتبع ذلك تبادل خفيف عندما ضحك آشر وأجاب: "كم شربنا".

وبعدها لاحظت لالا أن آشر كان يلعب قبل التسجيل، مشيرة إلى أن" آشر في حالة سكر ".

واصلت أنتوني المزاح ، متسائلة عما إذا كان آشر يحاول توضيح نقطة ما ، مما دفعه إلى القول: "أحاول أن أقول شيئا ما. لا أعرف ما إذا كان يجب علي لكنني أحاول."

و بدأ ستيوارت جلسة أسئلة وأجوبة ، ملاحظا: "لقد اضطر الجميع على هذه الطاولة إلى اتخاذ قرارات صعبة واليوم ، لم يصبح الأمر أسهل."

خلال لحظة ديدي دفع بطاقته: "عندما أموت ، أريد أن تكون كلماتي الأخيرة." وقال ساخرا: "لقد فعلت ذلك." وعلق أحد المشاهدين قائلا:"كان ديدي يجعل آشر يشعر بعدم الارتياح الشديد".

وأضاف آخر: "هذا لم يتقدم في العمر بشكل جيد."