إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

قمصان كريستيانو رونالدو مع النصر تصبح الأعلى مبيعاً في الوطن العربي

ET بالعربي | 03 يناير 2023
كريستيانو رونالدو  - غوغل

كريستيانو رونالدو - غوغل

خلال يومين فقط تحول قميص كريستيانو رونالدو الذي سيرتديه مع نادي النصر السعودي إلى القميص الأعلى مبيعاً في تاريخ الوطن العربي.

بدء الطلب الكبير على القميص الذي يحمل الرقم 7 مع الساعات الأولى من إعلان نادي النصر التعاقد مع كريستيانو رونالدو، ونشره صورة كريستيانو مع القميص عبر حساباته الرسمية.

متاجر النصر

بعض التقارير تناولت أرقام المبيعات التي حققها النادي من بيع القميص، حيث قدرها البعض بـ حوالي 112 مليون ريال، وقدرها آخرون بـ 240 مليون ريال خلال يومين فقط، ولكن النادي لم يكشف حتى الآن عن الأرقام الرسمية للمبيعات، ولازال متجر النادي يعمل بكل طاقته حتى يتمكن من توفير كميات أكبر لتلبيه الطلبات الكبيرة عليه قبل بدء مشوار اللاعب مع الفريق.


كريستيانو ساهم برفع مبيعات قمصان يوفنتوس

وهذه ليست المرة الأولى التي يساهم فيها رونالدو في رفع معدل بيع القمصان، حيث ساهم في رفع معدل بيع قمصان فريق يوفنتوس الإيطالي بعد انتقاله إلى صفوفه في صيف 2018، وأكدت التقارير في وقتها أن قدوم نجم الكرة البرتغالية والعالمية إلى يوفنتوس لعب دوراً محورياً في نجاح النادي الإيطالي على المستوى الترويجي، حين باع النادي نحو مليون و315 ألف قميص خلال عام واحد فقط من 2018 وحتى 2019.

كريستيانو رونالدو

ومن المتوقع أن انتقال رونالدو إلى النصر سيساهم في زيادة العقود التجارية والمالية للنادي، حيث ستجذب هذه الصفقة كبرى الشركات الاقتصادية والتسويقية من أجل الإعلان عبر قميص النصر وملعبه، كما فعل سابقاً عدد كبير من المعلنين عند عودة كريستيانو إلى صفوف مانشستر يونايتد في صيف 2021، لتؤكد بعدها الصحف الإنجليزية أن قميص رونالدو مع اليونايتد هو الأسرع مبيعاً في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما سيسعى النصر لتحقيقه في الملاعب السعودية مع القميص رقم 7 لنجمه الجديد.