إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

كأس موسم الرياض يجمع انتر ميامي مع الهلال و النصر

ET بالعربي | 21 نوفمبر 2023
The Last Dance تجمع ميسي و رونالدو - صورة من إكس

The Last Dance تجمع ميسي و رونالدو - صورة من إكس

خبر سعيد لعشاق رياضة كرة القدم شاركه معالي المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه على إكس، أعلن من خلاله عن بطولة ثلاثية تجمع نادي انتر ميامي مع أندية الهلال و النصر على ملعب Kingdom Arenaفي كأس موسم الرياض.

تابع في بيان شاركه عبر إكس " من المقرر انعقاد البطولة في الأسبوع الأول من فبراير 2024 في العاصمة الرياض، في منطقة المملكة أرينا التي تم تدشينها مؤخراً في حفل افتتاح موسم الرياض بنسخته الرابعة.

اضاف البيان "ستحظى هذه البطولة بحضور جميع نجوم الأندية المشاركة، يتقدمهم كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي، في مواجهة ستكون حديث العالم، تحت وسم The Last Dance ، كما ستشهد البطولة حضور نجوم نادي الهلال السعودي وصيف كأس العالم للأندية، يتقدمهم النجم الصربي اليكساندر ميتروفيتش، وأفضل لاعب في آسيا الكابتن سالم الدوسري.

وفي تغريدة ثانية على إكس، كشف معالي المستشار تركي آل  الشيخعن لقاء أبطال كرة القدم، لافتا الى أنها مباراة عالمية تجمع نجوم نادي انتر ميامي ضد نجوم نادي الهلال في كأس موسم الرياض.

متابعة عالمية لـ بطولة كأس موسم الرياض 2024

ورحب معالي المستشار تركي آل الشيخ بقدوم نادي انتر ميامي، مشيراً إلى أن البطولة ستشهد متابعة عالمية لما تملكه الأندية الثلاثة من أسماء نجوم عالميين، كما أكد أن البطولة تأتي امتداداً للأحداث الكبيرة العالمية التي يقدمها موسم الرياض لزواره وللعالم.

خورخي ماس أكدّ أيضا ترحيبه بمشاركة نادي انتر ميامي الأمريكي في موسم الرياض، مشيداً بالتطور الكبير الذي تشهده كرة القدم في المملكة، إضافة إلى التحولات الكبيرة التي يشهدها قطاع الترفيه في المملكة.

نبذة عن موسم الرياض

ويحتفي موسم الرياض في نسخته الرابعة تحت شعار «Big Time»، بعدد من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية، كما يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام لتجربة العديد من الحفلات الموسيقية والمعارض والفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.