إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

كاترينا كيف تستذكر شهر العسل بصور من المالديف

ET بالعربي | 25 يناير 2022
كاترينا كايف - انستغرام @katrinakaif

كاترينا كايف - انستغرام @katrinakaif

بعد مرور أكثر من شهر على زواجها، يبدو أن كاترينا كيف لا تزال متحمسة لرحلتها مع زوجها فيكي كوشال في جزر المالديف حيت قضيا شهر العسل.

إذ شاركت كاترينا صوراً لها من المالديف على صفحتها على انستغرام وكانت ترتدي فيها ملابس البحر بالأخضر والأبيض، وعند التقاط الصورة لم تكن تصوّب عينيها نحو الكاميرا وبدت سعيدة جداً. وأكدت على سعادتها من خلال تعليقها على الصور وكتبت بما معناه "مكاني السعيد".

كاترينا كيف

وحققت سلسلة الصور التي شاركتها كاترينا أكثر من مليوني و995 ألف إعجاب في أقل من 24 ساعة، وعبرت المخرجة زويا أكتر عن محبتها لكاترينا، وعلقت بإيموجي قلب.

أما أحد المستخدمين فوصف كاترينا بـ"ملكة قلوب الملايين"، وأشادت أغلب التعليقات بإطلالتها وعبّرت معظمها عن حبها لكاترينا من خلال الرموز التعبيرية.

وكانت كاترينا قد تزوجت في 9 ديسمبر من العام الماضي من فيكي كوشال بعد تحضيرات كانت سرية للغاية، وقد حضر حفل الزفاف نحو 120 شخصاً من بينهم كبير خان، نيها دوبيا، مالافيكا موهانان وغيرهم من مشاهير بوليوود، وأقيم حفل الزفاف في Six Senses Fort Barwara في راجسثان.

كاترينا كيف
كاترينا كيف وفيكي كوشال خلال زفافهما- انستغرام @katrinakaif

وبعد حفل الزفاف سافر الثنائي فيكي وكاترينا من مومباي إلى المالديف لقضاء شهر العسل، حيث عادا بعد أيام قليلة، ليستكمل الثنائي نشاطه المهني بعدما انتقلا معاً إلى منزلهما الجديد، الذي يقع بجانب منزل أنوشكا شارما وزوجها لاعب الكريكيت فيرات كوهلي.