رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

كاترينا كيف وتشارليز ثيرون وشكران مرتجى يدعمون المرأة بالأبيض والأسود

ET بالعربي | 28 يوليو 2020
النجمات يدعمون المرأة

النجمات يدعمون المرأة

تعود فكرة التحدي على انستغرام في كل مرة إلى الواجهة من جديد، وهذه المرة اختارت نجمات العالم اللونين الأسود والأبيض لمشاركة صورهن، وتهدف رسالة التحدي الجديد إلى دعم المرأة وتمكينها، وقد شهد  انستغرام في العام 2016 تحدياً مماثلاً لرفع الوعي عند النساء من السرطان.
من أبرز النجمات اللواتي شاركن في التحدي، كاترينا كيف التي كتبت: "ممتنة للإلهام والدعم من كل النساء المحيطين بي"، وأشارت إلى كارينا كابور، أنوشكا شارما، فاطمة سنا الشيخ وغيرهن.

وشكرت كيري واشنطن فانيسا براينت على ترشيحها للتحدي، وكتبت بما معناه: "قبلت التحدي.. أنا مذهولة من قوة المرأة ومحبة النساء ودعمهن لبعضهن البعض".
شاركت ديمي لوفاتو صورتها بالأبيض والأسود، وعلقت عليها: "لكل النساء الأقوياء اللواتي رشحنني، قبلت التحدي".

ناتالي بورتمان كانت من بين النجمات اللواتي قبلن التحدي، وشاركت صورتها مع تعليق عبّرت فيه عن امتنانها لمجتمع النساء الموجود في حياتها.

أما تشارليز ثيرون فشاركت بإحدى صورها الرائعة بالأبيض والأسود، وكانت تشارليز قد قبلت تحدي ميشيل بفايفر التي من ناحيتها شاركت صورتها مع نظارات طبية وبدت صورتها عفوية. 

تشارليز ثيرون
تشارليز ثيرون بالأبيض والأسود- انستغرام @charlizeafrica

قبلت جوجو التحدي وشاركت صورةً لها مع جمهورها، وعلقت عليها بما معناه: "أن تكونِ امرأة هي تجربة ساحرة. أنا ممتنة لكل الأشخاص الذين ألهموني، دعموني وتحدوني وصنعوا مني ما أنا عليه اليوم".

سارة سامبايو أيضاً قبلت التحدي وشاركت صورة عفوية وشكرت كل من رشحها للتحدي.
من بين النجوم العرب قبلت شكران مرتجى التحدي بعدما رشحتها رولا شامية، وشاركت شكران بصورة علقت عليها: "أنا قبلت التحدي من الغالية رولا شامية لتضامن كل نساء العالم بصورة أبيض وأسود.. أنا حلوة، أنا قوية وأنا امرأة". وتحدت شكران زينة وهبة نور.

وكانت رولا شامية شاركت بالتحدي، ورشحت إلى جانب شكران، كارولينا دي أوليفيرا التي قبلت التحدي أيضاً، وتصدر هاشتاغ #Challengeaccepted انستغرام بأكثر من ثلاثة ملايين و800 ألف صورة، وقد حقق هاشتاغ #Womensupportingwomen أكثر من ستة ملايين و900 ألف صورة. 

المرأة تدعم المرأة