نجوم ستار أكاديمي يجتمعون بعد 18 عاماً في برنامج "هذا مكانك"

جنيفر لوبيز تعرض قصرها الخيالي للبيع بـ42 مليون دولار

نغم طلال مداح تلتقي بشبيه والدها في كواليس "صوت الأرض"

ليلة طلالية بامتياز..النجوم يحتفون بـ طلال مداح في ليلة صوت الأرض

حسين نجار يحتل القلوب ويعيدنا إلى الزمن الجميل في ليلة صوت الأرض

الاستعدادات النهائية للنجوم قبل إنطلاق حفل ليلة صوت الأرض

خالد الصاوي ومايان السيد مع دنيا سمير غانم في رمضان

جونغكوك وV يحطمان الأرقام القياسية بأول لايف على انستقرام

هولاء هم المرشحين لجوائز اختيار أطفال نكلوديون

تأثر ومشاعر دافئة... رسائل خاصة من النجوم بعد ليلة صوت الأرض

كاردي بي تسخر من اتهامها بتدمير الامبراطورية الأميركية

ET بالعربي | 18 مارس 2021
إكتشف ماذا يخبئ لك العام 2021 مع كاردي بي عبر الإنستغرام

إكتشف ماذا يخبئ لك العام 2021 مع كاردي بي عبر الإنستغرام

لم يمر ظهور كاردي بي وميغان ثي ستاليون في حفل توزيع جوائز الغرامي خلال تأديتهما أغنية WAP على المسرح من دون تعليق وانتقادات.

وعلقت الكاتبة الأميركية كانداس أوينز خلال استضافتها في برنامج Tucker Clarkson Tonight الذي يُعرض على فوكس نيوز، معتبرةً أن ما شاهدته مرعب وهو يؤدي إلى ضعف المجتمع الأميركي، مضيفةً: "نحن على وشك رؤية نهاية الامبراطوية".

التعليق المبالغ به لم يسلم من كاردي بي التي غرّدت على حسابها على تويتر وكتبت ساخرةً: "لقد صنعنا الفوكس نيوز يا شباب"، في إشارة إلى أن تقديم عرضها والحديث عنها تم بثه عبر قناة فوكس نيوز المحافظة.

Embed from Getty Images

في تغريدة أخرى شكرت كاردي بي كادنداس شخصياً لأنها ساهمت ببث فيديو أدائها في "الغرامي" خلال عرض البرنامج، ما سيسمح لها بزيادة نسب المشاهدة على يوتيوب.

وسخرت كادري بي من تعليق كانداس فيما يتعلق بانهيار الامبراطوية الأميركية وكتبت بما معناه: "واو، تخيلوا لو تسببت WAP بسقوط الإمبراطورية الأميركية، لا تهديدات قنابل كوريا أميركا الشمالية، الإرهاب والعنصرية والحكومة السيئة؟ هذا سيكون أيقوني فعلاً".

كاردي بي

لكن كانداس لم تسكت وردت على كادري بي من خلال تغريدة جاء فيها: "أنا لا أعمل في فوكس نيوز"، ونادتها بإسمها الحقيقي "بلقاليس لا أواجه مشكلة مع نجاحك، ولكن مشكلتي بأنك تقومين بتشجيع النساء على التخلي عن كرامتهن. الرجال يتعاملون مع النساء كيف يعاملن أنفسهن. تعلمين ذلك".

وتابعت في تغريدة أخرى: "ملايين الفتيات الصغيرات يتابعونك.. وكنت في أسوأ حالاتك على المسرح خلال حفل الغرامي"، كانداس سخرت من كاردي بي وشكرتها لأنها قامت بالترويج لبرنامج The Candace Show مرتين، مشيرةً إلى أنها اقترحت على بن شابيرو أن يمنحها مكافأة هذا العام بسبب المجهود التي بذلتها من أجلهم". 

كاندانس أوينز

انتقادات كاندانس ليست الأولى، إذ كان رد المحافظين خلال الأسبوع الحالي تماماً كما فعلوا مع صدور الأغنية، إذ اعتبروا WAP مبتذلة ومعادية للنسوية ومهينة.

Embed from Getty Images

وقامت كاردي بي بمشاركة تغريدة لأحد المغردين، ذكر فيها بأن فوكس نيوز تتحدث عن WAP منذ أيام ولكنها لم تذكر إطلاق النار الذي تعرض له عدد من الآسيويين، في إشارة إلى حوادث إطلاق النار في أتلانتا التي أودت بحياة ثمانية أشخاص ومن بينهم ستة نساء آسيويات، ساخراً بأن كادري بي هي الخطر الذي يهدد المجتمع.

كاردي بي