جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

كارول سماحة ضيفة أنغام.. وكارمن سليمان تتحول إلى ترند!

ET بالعربي | 13 نوفمبر 2022
كارول سماحة وانغام - سوشيال ميديا

كارول سماحة وانغام - سوشيال ميديا

حلت كارول سماحة ضيفة على أنغام ضمن برنامجها الحواري "أنغام" على قناة dmc المصرية، النجمتين تحدثوا  الكثير من المواضيع وقدمت كارول سماحة بعض الأغاني ومنها "يخرب بيت اللي خان، مش هعيش، حدودي السما، وبتذكرك لفيروز.

وخلال الحوار استعادت كارول سماحة ذكرياتها في الطفولة، وأكدت أن والدها كان متحمساً لتنمية موهبتها الفنية، وكان يأخذها لتعلم الموسيقى تحت القصف خلال الحرب في لبنان.

كارول سماحة تتحدث عن تجربتها مع الرحابنة

وعن تجرتها مع الرحابنة في المسرح، قالت أنها كانت ولا تزال شغوفة بالمسرح الغنائي الاستعراضي، وأول دور قدمته كان شخصية بائعة هوى، في مسرحية سقراط، وكانت تجربة جديدة على المسرح في ذلك الوقت، وأضافت أحب موسيقى الروك كثيراً، وأجيد  العزف على آلة الكمان على الرغم من أنني توقفت عن العزف منذ فترة طويلة".

وأوضحت سماحة أنها لا تختلط كثيراً بالوسط الفني، وتفضل البقاء مع أصدقائها الذين ترتاح معهم وتشعر معهم بالحب والسلام، وأنها لا تهدر طاقتها في أمور غير صحية.

أما سر لياقتها ورشاقتها على المسرح، فقالت كارول أنها  تمارس الرياضة بانتظام وتنتبه بشكل كبير لصحتها وتبتعد عن أصحاب الطاقات السلبية.

أنغام تختار كارمن سليمان لتجسيد شخصيتها

في الجزء الثاني من الحلقة، تصدر إسم كارمن سليمان محرك البحث جوجل بسبب حديث أنغام عنها.

وفي التفاصيل، وجهت كارول سماحة سؤال لـ أنغام إذا ما كانت تقبل أن تقدم سيرتها الذاتية، لترد أنغام "اللي هتعمل شخصيتي لازم يكون صوتها حلو، وشرطي أنو ولادي يوافقوا، لأنها مش سيرتي لوحدي، وممكن أشوف كارمن سليمان الأقرب لتجسيد سيرتى الذاتية".

وأكدت أنها تفضل الأعمال الأجنبية التي تتناول السير الذاتية لأنها تقدم على حقيقتها، بينما في أعمالنا تقدم بشكل مثالي.

كشفت كارول سماحة خلال اللقاء أنها تخاف على ابنتها من أغاني المهرجانات والتيك توك، وقالت: "فى كل فترة تظهر أغانى سطحية، صرنا بعصر استهلاكى، يتبع للتيك توك والترند".

بعد الحلقة، نشرت كارول سماحة مقطع فيديو لها مع أنغام عبر حسابها الرسمي على انستقرام، وهم يغنوا مع بعض أغنية صباح الخريف، وتفاعل معه الكثير من المتابعين.