ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

كارول سماحة عن كورونا "لا للتلقيح"

ET بالعربي | 31 مايو 2020
كارول سماحة عن كورونا "لا للتلقيح"  - الصورة من إنستغرام

كارول سماحة عن كورونا "لا للتلقيح" - الصورة من إنستغرام

"لقاح الكورونا هي صفقة التاريخ اللعبة أصبحت واضحة لا للتلقيح لا للتطعيم"، بهذه الكلمات علقت كارول سماحة على تغريدة لـ "العربية" عن إمكانية نجاح لقاح جديد للكورونا لشركة صينية، مما عرضها لهجوم كبير على السوشيال ميديا.

أحد المغردين كتب لـ كارول، "اللي فنه حلو يضل في الفن بلاش ترا الواحد ببطل يسمعكم مع كل موقف سيّء واخرتي ما اسمع الا حمو بيكا"، كارول سماحة ردت "انت بأي عصر عايش حضرتك ؟؟؟ مين حضرتك ؟؟ لإعطاء الناس إذن يحكوا  أو ما يحكوا !! هيدا موضوع بيتعلق بصحتي، ، انا مش بغبغان فقط بغني !!! انا موجودة على شبكة التواصل  الإجتماعي لأتفاعل وأعلق على أحداث المجتمع أيضا لا تتبعني بعد اليوم شكرا".

كارول التي تصدر إسمها الترند على تويتر بسبب تصريحاتها، قالت: "صراحة ما بهمني انا شخصيا أعمل ترند، بس أكيد بهمني الموضوع والنقاش يعمل ترند لأن دائما الرأي الآخر بيصدم وبين رفض بالأول، الناس السخيفة اللي عقولها فاضية بتتمسخر وبتكتب نكة أو بتشتم!"، وأضافت: "الإنسان الذكي، حتى لو ضد رأي بيناقش بالمنطق وبيحاول يطلع على أبحاث جديدة ومختلفة عن اللي قرأها".

كارول سماحة التي أكدت أنها لم تدعي أنها طبيبة، غردت: "بحب دايما إقرأ كل المستجدات الطبية بالعالم، نعم في مدارس طبية حديثة ضد "بعض أنواع" من اللقاحات، اللي نتائجها عم تكون سلبية على جسم الأطفال، أكيد المؤسسات الطبية بالعالم بيعارضو هالكلام وبكذبوا لأن تجارة بكاملها بتنهار، لكن هيدا ما بيمنع انو نسمع شي جديد".

وعن الهجوم وعدم تقبل رأيها من بعض المغردين بطريقة مستفزة، قالت كارول: "لأسف الرعب والخوف الدائم من سماع الرأي الآخر.. أصدقائي الإختلاف شيء إيجابي، فنحن نستفيد من العيش مع من نختلف، أكثر ممن ممن يشاركونا نفس الرأي".