وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

كارينا كابور تلعب مباراة تنس مع سيف علي خان وتتحدى صديقتها

ET بالعربي | 29 أغسطس 2022
كارينا كابور وزوجها سيف علي خان

كارينا كابور وزوجها سيف علي خان

تحرص كارينا كابورKareena Kapoor على مشاركة مُتابعيها أكثر اللحظات العائلية المميزة التي تستمتع بها، واليوم نشرت مقطع فيديو لها عبر إنستغرام وهي تلعب مباراة تنس مع زوجها سيف علي خان Saif Ali Khan في قصر باتودي حيث يقضون عطلتهم هناك.

أرفقت كارينا الفيديو بتعليق وتحدت فيه صديقتها قائلة: "يوم الإثنين الرياضة مع الزوج، ليس سيئًا، أمريتا أرورا  هل أنت مستعد للعبة؟"، ولاقى الفيديو تفاعلًا كبيرًا من أصدقاء كارينا وجمهورها، لترد عليها أمريتا ضاحكة: "يمكنك اللعب معنا ".

ظهرت كارينا في الفيديو بإطلالة رياضية نسقتها بقميص أسود وبنطلون أبيض، وارتدى سيف علي خان قميصًا أزرق وشورتًا برتقاليًا مع حذاء رياضي أبيض.

نشرت كارينا صباح اليوم، صورة لقصر باتودي المملوك لعائلة زوجها، عبر خاصية ستوري إنستغرام وكتبت تعليقها: "صباح الخير. أنقذوا الأشجار. أنقذوا الحياة".

تزوجت كارينا كابور وسيف علي خان عام 2012، وأثمر حبهما عن طفلين لطفلين Tim البالغ من العمر 5 سنوات، و Jeh اللذين رحبوا به في فبراير من العام الماضي.

شاركت كارينا مؤخرًا في فيلم Laal Singh Chaddha الذي يعتبر ثاني تعاون لها مع عامر خان Aamir Khan بعد فيلمهما الناجح معا "3 بُلهاء" (3 Idiots) الذي صدر في 2009.

لكن يبدو أن النجاح هذه المرة لم يكن حليفهما حيث خيب الفيلم آمالهما ولم يحقق أرباح على شباك التذاكر وربما أكثر سبب أدى إلى تراجع الفيلم وعدم ملاحظة إقبال عليه هو دعوات المقاطعة التي سبقت إطلاقه.