جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

كاميرون دياز تصف عالم هوليوود بلـ "مصيدة"!

ET بالعربي | 10 مارس 2022
كاميرون دياز صورة من إنستغرام

كاميرون دياز صورة من إنستغرام

أثارت الممثلة المعتزلة  كاميرون دياز الكثير من الجدل وأصبحت حديث الإعلام العالمي في الساعات الماضية.

فتصدُّر اسم كاميرون لمحركات البحث والصحافة جاء بعد تصريحاتها الأخيرة ببرنامج "رول بريكرز" على BBC Radio2، حيث فاجأت الجميع عندما تحدثت عن إغراءات هوليوود ووصفتها بالـ "مصيدة" التي هربت منها، وأكدت: "حياتي أصبحت أكثر نشاط منذ ابتعادي عن الأضواء".

ونوهت كاميرون في المداخلة الهاتفية إلى أنها ترى نفسها "ضحية كل حالات الاعتراض الاجتماعية والاستغلال التي تتعرض له المرأة"، وعقّبت: "من الصعب ألا تنظر إلى نفسك وتحكم عليها على أساس مقاييس الجمال الأخرى".

وأشارت أنها أصبحت في السنوات الثمان الماضية "مثل الحيوان البري"، وأقل اهتماماً بمظهرها اليومي، ونادراً ما تسعى للتركيز عليه.

وتحدثت دياز عن الأمور التي تقوم بها وتساعدها في الحفاظ على جمالها، حيث قالت بما معناه: "التوقف عن النظر في المرآة، والتوقف عن التقاط الصور"، وأضافت ضاحكة "حرفياً أنا لا أهتم، لا أحب أن أغسل وجهي، رغم امتلاكي مليار منتج للعناية بالبشرة".

وسبق وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن كاميرون رفضت عشرات الأدوار خلال سنوات اعتزالها، وقُدّر المبلغ الذي كان من الممكن أن تحصل عليه بـ 100 مليون دولار.

عاشت كاميرون فترة نجاح ذهبية برصيد من عشرات الأعمال، وتصدرت عام 2008 القائمة السنوية لنجمات هوليوود الأعلى أجراً وفق مجلة "Forbes"، ولقبت بالفتاة الذهبية.

تزوجت دياز أخر مرة من بنجي مادن عام 2015، ثم أعلنت اعتزالها بعد عامين، وكانت أخر أعمالها "The Other Woman"، "Annie"، "Sex Tape".