فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

والد ريان رينولدز فخور بإبنه.. وما علاقة مارك روفالو؟

ET بالعربي | 10 مارس 2022
ريان رينولدز في The Adam Project

ريان رينولدز في The Adam Project

ينطلق عرض فيلم The Adam Project بطولة ريان رينولدز على منصة نتفليكس يوم الجمعة في 11 مارس الحالي.

ويشارك إلى جانب ريان، كل من جنيفر غارنر، مارك روفالو، زوي سالدانا وبراكستون بيركيين، أما مخرج العمل فهو شون ليفي الذي تعاون معه ريان في فيلم Free Guy والذي حقق نجاحاً كبيراً.

ويلعب ريان دور "أدام ريد" الذي يتم تقديمه في المستقبل وتحديداً في العام 2050 حيث يتعرض لهجوم من الفضاء مع "لورا" ويرافقهما طفل يشير في الإعلان التشويقي إلى أنه Ryan Reynolds نفسه لكن وهو صغير حيث يجسد شخصيته وهو في عمر الـ12 سنة وولكر وهو لاعب محترف لا يخيفه زميله في المدرسة السفاح الصغير براكستون الذي يضربه بانتظام، والذي يقوم بالرد على ضربه بالسخرية، وهذا يشير إلى شخصية آدام التي كبرت لاحقاً التي يجسدها ريان في سن الأربعين.

ويلعب في الفيلم مارك روفالو شخصية والد ريان وهو طفل صغير، وعلق مارك على تغريدة نتفليكس التي تشير إلى أن مارك يلعب دور والد ريان وهو صغير، بالقول بما معناه "كنت أتمنى ألا يخرج ذلك إلى العلن.. على أي حال أنا فخور بابني ريان رينولدز".

ونال الفيلم استحسان النقاد الذين شاهدوه قبل انطلاقه، وغرّد عنه ElGoerge Rivera Rubio وكتب بما معناه "The Adam Project رائع! انه نوع من الأفلام التي لا تتم صناعتها بشكل دائم، فهو فيلم متوازن يجمع بين الأكشن، والفكاهة والمغامرة، العاطفة والشعور بالدهشة الذي سيطر عليّ من البداية وحتى النهاية".

ولفت الكاتب جوشوا ويز في تغريدة شاركها ريان، بأن الفيلم يصطحب المشاهد إلى الثمانينات ثم يعيده إلى المستقبل، ويشير إلى أن هذا النوع من الأفلام الذي يكبر الأطفال على حبه ويستمرون بمحبة هذه الأفلام.