نجوم ستار أكاديمي يجتمعون بعد 18 عاماً في برنامج "هذا مكانك"

جنيفر لوبيز تعرض قصرها الخيالي للبيع بـ42 مليون دولار

نغم طلال مداح تلتقي بشبيه والدها في كواليس "صوت الأرض"

ليلة طلالية بامتياز..النجوم يحتفون بـ طلال مداح في ليلة صوت الأرض

حسين نجار يحتل القلوب ويعيدنا إلى الزمن الجميل في ليلة صوت الأرض

الاستعدادات النهائية للنجوم قبل إنطلاق حفل ليلة صوت الأرض

خالد الصاوي ومايان السيد مع دنيا سمير غانم في رمضان

جونغكوك وV يحطمان الأرقام القياسية بأول لايف على انستقرام

تأثر ومشاعر دافئة... رسائل خاصة من النجوم بعد ليلة صوت الأرض

تركي آل الشيخ في ليلة صوت الأرض: نطمح في عمل يليق بـ طلال مداح

كانيي ويست يرمي جائزة الغرامي في المرحاض

ET بالعربي | 17 سبتمبر 2020
كانيي ويست

كانيي ويست

عاد كانيي ويست ليثير الجدل من جديد بعد نشره لفيديو  يظهر أنه رمى جائزة الغرامي التي حصل عليها في المرحاض وعلًق " ثقوا بي...لن أتوقف".

وجاء الفيديو كتعبير  من كانيي عن إستيائه من شركة "يونيفيرسل" للإنتاج بعد الخلاف بينهما حول طرح إحدى أغانيه. وكشف عبر سلسلة من التغريدات عن بنود العقد التي جمعته بالشركة ووصفها بعقود "العبودية"، وإنتقد إستغلال الشركات للفنانين عبر بنود مخفية لجني المزيد من المال "90 في المئة من عقود التسجيلات على الكوكب هي فخ، وكل هذه التكلفة المخفية تحت مسمى "تكلفة التوزيع"  كي يجنوا المزيد من مالنا بدون أي جهد"، وأكد أنه سيلجأ "لجميع الوسائل القانونية" وسيستخدم صوته "لتحرير الموسيقيين".

وحقّق المقطع أكثر من 23 مليون مشاهدة في أقل 24 ساعة، وتباينت فيه ردود المتابعين فعلقت إحداهن " لم تتمكن موسيقاك من مساعدتك، لذا فأنت بحاجة لإثارة الجدل لتثبت وجودك"، وكتب آخر : "لم تكن تستحقها على كل حال"، فيما  علق متابع آخر "تعبت من نوبات إنهياره كل 3 أشهر، هو ليس قابلا للإصلاح، أنت مجرد خاسر...".

وجاء الموضوع بعد أشهر قليلة من التصريحات المثيرة التي أطلقها في أحد الخطابات ضمن حملته الترويجية للمشاركة في الإنتخابات الرئاسية القادمة والتي تطرق فيها إلى مواضيع عائلية حساسة، تسببت في أزمة كبيرة بينه وبين زوجته كيم كارداشيان.