رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

كانيي ويست يرمي جائزة الغرامي في المرحاض

ET بالعربي | 17 سبتمبر 2020
كانيي ويست

كانيي ويست

عاد كانيي ويست ليثير الجدل من جديد بعد نشره لفيديو  يظهر أنه رمى جائزة الغرامي التي حصل عليها في المرحاض وعلًق " ثقوا بي...لن أتوقف".

وجاء الفيديو كتعبير  من كانيي عن إستيائه من شركة "يونيفيرسل" للإنتاج بعد الخلاف بينهما حول طرح إحدى أغانيه. وكشف عبر سلسلة من التغريدات عن بنود العقد التي جمعته بالشركة ووصفها بعقود "العبودية"، وإنتقد إستغلال الشركات للفنانين عبر بنود مخفية لجني المزيد من المال "90 في المئة من عقود التسجيلات على الكوكب هي فخ، وكل هذه التكلفة المخفية تحت مسمى "تكلفة التوزيع"  كي يجنوا المزيد من مالنا بدون أي جهد"، وأكد أنه سيلجأ "لجميع الوسائل القانونية" وسيستخدم صوته "لتحرير الموسيقيين".

وحقّق المقطع أكثر من 23 مليون مشاهدة في أقل 24 ساعة، وتباينت فيه ردود المتابعين فعلقت إحداهن " لم تتمكن موسيقاك من مساعدتك، لذا فأنت بحاجة لإثارة الجدل لتثبت وجودك"، وكتب آخر : "لم تكن تستحقها على كل حال"، فيما  علق متابع آخر "تعبت من نوبات إنهياره كل 3 أشهر، هو ليس قابلا للإصلاح، أنت مجرد خاسر...".

وجاء الموضوع بعد أشهر قليلة من التصريحات المثيرة التي أطلقها في أحد الخطابات ضمن حملته الترويجية للمشاركة في الإنتخابات الرئاسية القادمة والتي تطرق فيها إلى مواضيع عائلية حساسة، تسببت في أزمة كبيرة بينه وبين زوجته كيم كارداشيان.