وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

كايلي جينر تأخذ المتابعين بجولة في بيتها

ET بالعربي | 10 يونيو 2023
كايلي جينر  انستقرام @kyliejenner

كايلي جينر انستقرام @kyliejenner

لطالما كان لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجمهور المشاهير فضول في التعرف على بيوتهم والدخول إلى منازلهم ولو من خلف الشاشة، ومنحت كايلي جينر جمهورها هذه الفرصة.

في فيديو قصير شاركته على حسابها على تيك توك، دخل متابعو كايلي إلى عالمها الخاص، العالم الذي تشعر فيه بالأمان وتعيش فيه برفقة عائلتها، إلى قصرها الذي يبلغ سعره حوالي 36 مليون دولار، في كاليفورنيا.

أعطت كايلي في البداية المتابعين لمحةً عن غرفة المشروبات "البار" التي كانت تتواجد فيها حيث التقطت الفيديو من هناك مباشرةً، ولفتت إلى أنها تحب هذه الغرفة لأنها تتمتع بإضاءة جميلة، كما التقطت كاميرتها الجدار الصخري الذين زيّن خلفية البار..

كايلي التي قررت أن تأخذ المتابعين في جولة في منزلها، جاءت خطوتها تلبيةً لطلب أحد المستخدمين الذي تمنى عليها ذلك، وقد قامت بجولة سريعة وخاطفة في القسم التي كانت فيه في المنزل.

ثم انتقلت إلى غرفة الجلوس الملاصقة للبار، وقد غلب على مفروشات الغرفة اللون الأبيض، بالإضافة إلى تلفزيون باللون الأسود وتحته مدفأة باللون نفسه.. واعتبرت كايلي بأنه لأمر غريب خلال همسها في الفيديو، بأن تأخذ متابعيها في جولة في منزلها.

كايلي جينر


كايلي جينر تلتحق بدروس البيانو في الصيف

الأبيض كان حاضراً أيضاً عند أماكن مختلفة في المنزل، فأغلب جدران الطابق كانت باللون الأبيض، حتى البيانو الذي جلست أمامه. وكشفت كايلي بأنها ستتعلم البيانو في الأشهر القليلة المقبلة.  

كايلي جينر

وذكرت بأن ابنتها ستورمي تأخذ دروساً بالبيانو، وقالت بما معناه: "ابنتي تلعب البيانو، هي تأخذ دروساً بالبيانو كل أسبوع.. قررت هذا الصيف أن أتعلم كيفية العزف على البيانو".

وحقق الفيديو الذي شاركته كايلي نسبة مشاهدات عالية ونحو مليوني ومئة ألف إعجاب على حسابها على تيك توك.