بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

كايلي جينر تكشف عن ملامح طفلها في صور جديدة

ET بالعربي | 29 نوفمبر 2022
كايلي جينر مع طفلها- انستقرام @kyliejenner

كايلي جينر مع طفلها- انستقرام @kyliejenner

نادراً ما تشارك كايلي جينر صوراً لطفلها الصغير الذي أتم أشهره التسعة، ولكن هذه المرة قررت أن تعطي متابعيها لمحة عنه من خلال سلسلة صور شاركتها على صفحتها على انستقرام.

ابن كايلي جينر وترافيس سكوت الذي لم يتم الكشف عن اسمه بعد، تم تسجيله باسم وولف ويبستر ولكنها عادت وغيرت الاسم ولم تكشف عنه بعد وربما سيكون ذلك في الموسم الثالث من The Kardashians وفق ما أشارت في الأسبوع الماضي من الموسم الثاني من برنامج تلفزيون الواقع الذي يُعرض على Hulu.

شاركت كايلي سلسلة صور يظهر فيها ابنها ولكنها لم تكشف عن وجهه بل حاولت إخفاءه. فظهرت كايلي في إحدى الصور وهي ترتدي فستاناً أسود طويل مكشوف الظهر وهي تحمل طفلها وتسير إلى جانبها ابنتها ستورمي التي ارتدت أيضاً فستاناً أسود.

كايلي جينر
كايلي جينر مع ولديها- انستقرام @kyliejenner

في صورة أخرى مع طفلها، كانت تجلس كايلي في الحديقة على العشب برفقة ابنها وقد قامت بإخفاء وجهه بيدها في محاولة لعدم التقاط ملامحه بشكل واضح.

في الحديقة أيضاً، التقطت عدسة الكاميرا كايلي مع ابنها الصغير ، وكانت تحاول أن تعلمه المشي ربما وبالتأكيد لم تلتقط الكاميرا وجهه بل حافظت على خصوصية طفلها الصغير لغاية الآن.. وبالتالي كما بقي اسمه مجهولاً لا تزال ملامح وجه الطفل مجهولة بالنسبة للجمهور.


كايلي جينر: سأكشف عن اسم ابني في الموسم الثالث

في صور أخرى ظهرت كايلي مع طفلتها ستورمي وهما ترتديان بيجاما متطابقة باللونين الأبيض والأسود.

كايلي جينر
كايلي وستورمي- انستقرام @kyliejenner

وكانت Kylie Jenner قد أشارت في حلقة الأسبوع الماضي من الموسم الثاني من The Kardashians إلى ان ابنها لا يزال مسجلاً باسم وولف، ولكنه ليس الاسم النهائي.. وستخبر الجميع عندما تقوم بتغييره، وقالت بما معناه: "ربما في الموسم الثالث".

كايلي جينر
كايلي جينر مع طفلها - انستقرام @kyliejenner

وشعرت كايلي بأنها مجبرة على اختيار اسم لطفلها الحديث الولادة فوقع الاختيار على اسم وولف بعدما اقترحته أختها كلوي كارداشيان، وذلك بسبب إجراءات تسجيله في المستشفى والحصول على رقم في الضمان الاجتماعي.

ابنة "كيم كارداشيان" على خطى والدتها

وكانت كايلي قد أعلنت عن أنها غيّرت اسم طفلها الحديث الولادة بعد شهر على ولادته، من خلال ستوري على صفحتها على انستقرام، كتبت فيها بما معناه  "ابننا لم يعد اسمه وولف".