وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

كرم بورسين أفضل ممثل أجنبي في Produ Awards

ET بالعربي | 10 نوفمبر 2022
كرم بورسين - صورة معدلة من السوشيال ميديا

كرم بورسين - صورة معدلة من السوشيال ميديا

إنجاز جديد يحققه كرم بورسين في مسيرته الفنية ليصبح بالفعل أعلى ممثل تركي تحقيقًا للجوائز. فبالرغم من مرور أكثر من سنتين عن بداية مسلسله الأشهر مع هاندا ارتشيل "انت اطرق بابي" إلا أن هذا لم يمنعه من تصدر المراكز الأولى بالجوائز في حفل Produ Awards في إسبانيا. حيث فاز كرم بجائزة "أفضل ممثل مسلسل بلغة غير اسبانية" عن دوره في المسلسل.

تعتبر جوائز برودو في امريكا اللاتينية بمثابة الايمي في هوليوود ، وهي جوائز مرموقة تمنحها لجنة تحكيم مهنية تضم أكثر من 500 شخص من صناعة السينما والتلفزيون.

كرم بورسين

كرم بورسين وجائزة "أفضل ممثل أجنبي لا يتحدث الاسبانية"

فوز جديد حققه كرم  في عام 2022 عن مسلسل "أنت أطرق بابي"، حيث سبق لكرم وأن نال جائزتين من قبل من الحفل نفسه، واحدة عن أفضل مسلسل تلفزيوني بعنوان "عندما تنتظر الشمس" عام 2018، وأيضًا جائزة عن أفضل مسلسل تلفزيوني "أنت أطرق بابي" sen çal kapımı  عام 2021 والذي لعب فيه دور البطولة الى جانب هاندا أرتشيل.


كرم بورسين يشكر حفل جوائز PRODU

كرم وفي فيديو له عبر حساب PRODU على تويتر شكر جميع القائمين على هذا الحفل لتشريفهم له بمنحه جائزة أفضل ممثل أجنبي لعام 2022، بالإضافة إلى شركة الإنتاج mfyapimtv التي ساهمت في نجاح "أنت أطرق بابي" و جميع محبينه حول العالم و كل من ساهم بنجاحه.


جائزة لـ ألينا بوز على مسلسل Maraşlı

وحصلت ألينا بوز على جائزة أفضل ممثلة بلغة أجنبية في حفل توزيع جوائز Produ، مع مسلسلها Maraşlı من بطولتها هي وبوراك دنيز.

ألينا بوز

آخر صور كان قد شاركها كرم من مقابلته الأخيرة مع مجلّة Esquire Türkiye عبر انستقرام، والذي ظهر فيها باطلالات مختلفة وجديدة من ناحية اختيار الملابس وطريقة التقاط الصور.

كما تم اختياره للمشاركة في قمة المناخ في شرم الشيخ ، تحت عنوان Cop 27" غير الربحية. في الحلقة النقاشية "القصة تغير كل شيء"، والتي جاءت بشراكة كاملة مع شركة إنتاج الطاقة النظيفة في تركيا.