وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

كريستيانو رونالدو بعد فوزه بجائزة الهداف التاريخي في جلوب سوكر 2021 "شكراً دبي"

ET بالعربي | 28 ديسمبر 2021
كريستيانو رونالدو - صورة من انستغرام

كريستيانو رونالدو - صورة من انستغرام

3 صور شاركها كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo عبر إنستغرام بعد فوزه بجائزة الهداف التاريخي بكرة القدم خلال حفل توزيع جوائز "جلوب سوكر 2021" في دبي أمس الاثنين.

واحدة من الصور كانت أثناء كلمته المسجلة للحاضرين في الحفل، والثانية عندما ظهرت صورته على برج خليفة ، والثالثة عند استلام وكيل أعماله للجائزة بدلا عنه، معلقًا: "دبي الجميلة والرائعة دائما مع عمارتها الرائعة وشعبها الطيب، أنا فخور بأن يتم اختياري، عاما بعد عام، في مثل هذا الحدث الأنيق والمرموق مع مثل هذا التأثير العالمي".

تابع "يعد احتفال دبي جلوب سوكر بالفعل أحد أهم الأحداث الرياضية في العالم، وحصولي على هذه الجائزة الهامة، لأفضل هداف في تاريخ كرة القدم، هو حقا حلم آخر تحقق، شكرا دبي! آمل أن أراكي قريبا".

 رونالدو الذي غاب عن الحفل استلم الجائزة عنه خورخي مينديز وكيل أعماله، وذلك لمشاركته في مباراة فريقه أمام نيوكاسل ضمن الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت بالتعادل 1-1.

كريستيانو رونالدو

وفي رسالته المسجلة يوم أمس قال كريستيانو "لسوء الحظ لم أستطع التواجد في الحفل، لكنني سعيد بهذه الجائزة، وأتمنى للجميع حظ موفق، وعطلة عيد ميلاد سعيدة".

يذكر أن رونالدو توج بجائزة "جلوب سوكر" لأفضل لاعب في العالم في 6 مناسبات أعوام 2011 و2014 و2016 و2017 و2018 و2019، فيما توج بها العام الجاري الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.