زواج صابرين من عامر الصباح

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

كريستيانو رونالدو في ليالي الدرعية

ET بالعربي | 05 يناير 2023
كريستيانو رونالدو - سوشيال ميديا

كريستيانو رونالدو - سوشيال ميديا

تناولت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لزيارة كريستيانو رونالدو لفعالية ليالي الدرعية، وكان وزير الرياضة السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي في استقباله.

وظهر الدون أيضاً في فيديو آخر، وهو على طاولة العشاء برفقة الأمير عبد العزيز بن تركي في مطعم لبناني شهير في موسم الدرعية الذي يستمر حتى 23 فبراير.


كريستيانو رونالدو فضل الانتقال إلى السعودية

وكان نادي النصر قد قدم رونالدو إلى الجماهير في ملعب مرسول بارك في حفل استقبال مبهر وسط أجواء حماسية مساء الثلاثاء، وعبر كريستيانو عن سعادته بالانتقال إلى نادي النصر السعودي، وأكد أنه يسعى لتحطيم الأرقام القياسية برفقة ناديه الجديد.

وأضاف رونالدو، أنه حضر إلى السعودية للعب والاستمتاع وللفوز وللمشاركة في ثقافة النادي والبلد، وأنه يسعى إلى تحطيم الأرقام القياسية مع النصر".

وتحدث أيضًا عن أنه: " كان هناك أندية في البرازيل والبرتغال وأمريكا وأستراليا تحاول التعاقد معي، ولكنني فضلت الانتقال للنصر ".

ولفت إلى أنه: "لا يهمني ما يقوله الأشخاص عن انتقالي للسعودية، وأنا أعرف أن الدوري السعودي فيه روح تنافسية كبيرة جدا، وشاهدت مباريات كثيرة قبل المجيء الى هنا".

يذكر أن نادي النصر السعودي أعلن يوم السبت تعاقده مع كريستيانو رونالدو رسمياً حتى صيف عام 2025.

 


إطلالة جورجينا رودريغيز الأولى في السعودية

أيضاً جورجينا رودريغيز، شاركت يوم أمس صور جديدة على إنستقرام، من إطلالتها الأولى في السعودية، وظهرت فيها باللون الأبيض بشكل كامل.

وكانت جورجينا قد لفتت الأنظار لها يوم أمس في حفل استقبال النصر لـ رونالدو، حيث ارتدت إطلالة محتشمة بالكامل، واختارت أن تطل بستايل عباءة مصنوعة من المخمل وجينز، مع حقيبة هيرميس مصنوعة من جلد التمساح، والتي تعتمدها في أغلب اطلالاتها.

جورجينا رودريغز