وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كريستيانو رونالدو محطّم الأرقام القياسية على إنستغرام

ET بالعربي | 06 يناير 2023
رونالدو مع قميص نادي النصر السعودي خلال تقديمه للجماهير - إنستغرام

رونالدو مع قميص نادي النصر السعودي خلال تقديمه للجماهير - إنستغرام

مع انتقال كريستيانو رونالدو للنصر السعودي، بدأت أرقام المتابعين للنادي على إنستغرام تزداد بشكل كبير، وقد أظهرت بعض مقاطع الفيديو المصورة عن التطبيق التأثير الكبير لرونالدو منذ إعلانه الإنتقال للنادي.

ومنذ لحظة إعلان انضمام رونالدو للنصر،  كان حساب “PFC” قد شارك فيديو على تويتر يُظهر التأثير الكبير لرونالدو على متابعي حساب نادي النصر السعودي وكيف تزايدت الأرقام بوقت قياسي وكتب ما معناه : " أمر لا يُصدّق، منذ توقيع كريستيانو رونالدو مع النصر، حساب النادي على إنستغرام في ازدياد مستمر. وصلت صفحة إنستغرام إلى الآن لـ 3,5 مليون متابع. CR7 لا يزال مؤثراً في عالم كرة القدم".


مقارنة بالأرقام بعد التوقيع مع  كريستيانو رونالدو

اكتسب نادي النصر السعودي لكرة القدم أكثر من عشرة ملايين متابع على إنستغرام بعد التوقيع مع كريستيانو رونالدو الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا خمس مرات.

ولم تتوقّف حتى الساعة عمليات المقارنة بالأرقام بين رونالدو قبل انضمامه لصفوف النصر وما بعد ذلك، فقد نشر المعلق والمحلل الرياضي "بابلو جيرالت" عبر صفحته الخاصة على تويتر صورة رونالدو بقميص نادي النصر مع أرقام متابعي إنستغرام، بدءاً من نادي النصر السعودي الذي أصبح يتفوّق على جميع النوادي المحلية وبعض النوادي الأوروبية بأرقام متابعيه مثل : " إنتر ميلان، أجاكس، بوكا جونيورز، ريفير بلايت وروما الأيطالي".

 

كما نشر حساب "ESPN" يوم أمس على تويتر صورة رونالدو وتأثيره على زيادة أرقام متابعي نادي النصر وكتب ما معناه : " كان للنصر أقل من 500 ألف متابع قبل الإعلان عن توقيع كريستيانو رونالدو. منذ ذلك الحين ، اكتسبوا أكثر من 8.6 مليون متابع في أقل من أسبوع واحد ولديهم الآن متابعين أكثر من جميع هذه الأندية".

 

وقد حصلت صورة رونالدو بعد إعلان الصفقة وانتشار صورته الأولى مع القميص الأصفر، على 33,6 مليون إعجاب، كما اكتسب النصر أكثر من 4 مليون متابع جديد في غضون ساعات، بزيادة قدرها 600٪. ويبلغ عدد المتابعين للنادي حالياً 10,2 مليون متابع على إنستغرام.

كريستيانو رونالدو
عدد متابعي فريق النصر السعودي على إنستغرام بعد التوقيع مع رونالدو

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي يحطم فيها رونالدو أرقاماً قياسية، فهو الشخص الأول في العالم الذي وصل إلى 500 مليون متابع على إنستغرام في ديسمبر من العام الماضي.

وها هو رونالدو مرة أخرى يكسر الأرقام القياسية بوقت زمني قصير، فهو قد وضع ناديه الجديد في مقدمة النوادي الأكثر متابعة على إنستغرام، وقد تجاوز النصر الآن منافسه المحلّي الأكبر، نادي الهلال السعودي، والذي كان سابقاً، أي قبل توقيع رونالدو، النادي الأكثر متابعةً حيث بلغ عدد متابعيه 3.6 مليون على إنستغرام.

متابعوا نادي النصر والهلال السعوديين على إنستغرام
متابعوا نادي النصر والهلال السعوديين على إنستغرام

يأتي انتقال رونالدو إلى النصر أيضاً مع أكبر راتب يحصل عليه لاعب في تاريخ كرة القدم، حيث من المقرر أن يجني لاعب مانشستر يونايتد السابق وريال مدريد ويوفنتوس ما يقرب من 212 مليون دولار أمريكي كل عام. وقد وقع CR7 عقده مع نادي النصر حتى يونيو 2025، مما يجعله أطول عقد على الإطلاق للاعب كرة قدم محترف في الشرق الأوسط.

اعلان رونالدو الإنضمام للنصر السعودي - إنستغرام

رونالدو وتأثيره في الإعلام ومواقع التواصل

إذاً يحتلّ رونالدو المركز الأول من حيث عدد المتابعين على إنستغرام، فهو يملك العدد الأكبر من المتابعين وبفارق كبير عن أي مستخدم آخر لهذا التطبيق.

وفي آخر إحصاء منذ أيام، أي في 31 ديسمبر 2022، يبقى رونالدو الشخص الأكثر متابعة على إنستغرام مع أكثر من 529 مليون متابع، بينما المرأة الأكثر متابعة هي شخصية تلفزيون الواقع الأمريكية "كايلي جينر" مع 376 مليون متابع.

وذكرت تقارير أن تقديم كريستيانو رونالدو من قبل نادي النصر يوم السبت الماضي قد تمّ نقله على 40 محطّة دولية، وتابعه حوالي 3 مليار شخص، بينما تابع نهائي مونديال قطر الذي جمع الأرجنتين وفرنسا، حوالي 2 مليار شخص.