وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

كريس جينر تلوم السوشيال ميديا على توقيف البرنامج

ET بالعربي | 17 أكتوبر 2020
كريس جينر من حسابها على أنستغرام

كريس جينر من حسابها على أنستغرام

حلّت كريس جينر ضيفة على النسخة الخاصة بمجلة "Beauty Inc"، وكشفت خلال حوارها عن الأسباب وراء توقيف برنامج تلفزيون الواقع "Keeping Up With The Kardashians"، وأوضحت مدى تغيّر العالم وسط إنتشار وسائل التواصل الإجتماعي التي لم تكن موجودة عند بداية عرض البرنامج سنة 2007 "عندما بدأنا لأوّل مرة، لم يكن هناك إنستغرام أو سناب تشات ولا حتى المنصات الأخرى".

كريس جينر

وأشارت إلى مدى سرعة وسهولة وصول المعلومة عبر السوشيال ميديا مقارنة مع وسائل الإعلام الأخرى "لقد تغيّر العالم، الآن لا يحتاج المشاهد أن ينتظر ثلاثة أو أربعة أشهر لمشاهدة الحلقة، يمكننا أن نمنحهم جميع المعلومات التي قد يرغبون في معرفتها في الوقت نفسه".

وعلى الرغم من ذلك، أكّدت جينر على الفضل الكبير لمنصات السوشيال ميديا في نموّ أعمال العائلة، معتبرة إياها بأفضل طريقة عصرية للترويج لمنتجاتهم  "وسائل السوشيال ميديا هي الطريقة الأسرع والأكثر تحكماً لإيصال الرسالة، يمكن للمستهلكين رؤية المنتجات التي تعمل عليها الفتيات في الوقت نفسه".

كيم كارداشيان

وفي سؤال عن مدى رغبتها في إنشاء ماركة مواد تجميلية خاصة بها، قالت كريس أن الأمر وارد بالرغم من إنشغالها الدائم "أعتقد أنني مشغولة قليلا حالياً، لطلاما حلمت بإنشاء ماركة خاصة بي، سوف نرى مع الوقت، سأحتفظ بالأمر لنفسي حاليا".

وما لا يمكن إنكاره، هو فضل السوشيال ميديا كانت أحد أهم أسباب الشعبية الكبيرة التي تحظى بها كيم كارداشيان وأخواتها، حيث تتصدّر كايلي جينير القائمة بـ198 مليون متابع على أنستغرام، تليها كيم كارداشيان بـ 190 مليون متابع، ثم كيندال جينر بـ140 مليون متابع، وكلوي بـ122 مليون متابع، فيما تملك الشقيقة الكبرى كورتني 102 مليون متابع.