لقاء شيرين رضا وعمرو دياب وحفل زفاف الجونة 

نور علي تأخد مكان أبلة فاهيتا في مسلسل لعبة حب

محمد عادل إمام يعلق على إعادة عرض فيلم "زهايمر" في السعودية

نجوم تركيا يجتمعون في حفل لمجلة Esquire Türkiye

تقارير: تشارلز يجتمع مع ديفيد بيكهام بعد فشل لقائه مع هاري

كنزة مرسلي تغني سعودي

سيريناي ساريكايا تردّ على إنتقاد البعض لضحكتها

كواليس تصوير مشهد مهم بين سما و رسمية من مسلسل 2024

باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها إلى جانب والدتها

محمد عبده بأحدث ظهور مع قنصل عام فرنسا بجدة بحضور أولاده

"كريمة وأنيقة" نجوم يثنون على نيكول كيدمان بحفل جوائز AFI

ET بالعربي | 28 أبريل 2024
نيكول كيدمان - صورة من إنستقرام

نيكول كيدمان - صورة من إنستقرام

العديد من نجوم هوليوود اجتمعوا للاحتفال بـ نيكول كيدمان في حفل توزيع جوائز AFI Lifetime Achievement Award التاسع والأربعين ليلة السبت (27 أبريل) في هوليوود، كاليفورنيا.

وكانت أسطورة الشاشة البالغة من العمر 56 عامًا هي الفائزة بهذه الأمسية في مسرح دولبي.. وانضم إليها في هذا الحدث حبيبها القديم كيث أوربان ونجوم مثل مورغان فريمان، ريس ويذرسبون وجوي كينغ ومايلز تيلر. 

دخلت كيدمان المسرح، وهي ترتدي فستاناً ذهبيًا، وسط تصفيق حار من الحضور بينما تم تشغيل تسجيل لأغنية "Diamonds Are a Girl’s Best Friend".

Nicole kidma نيكول كيدمان AFI

بدأ البرنامج بمقطع فيديو يظهر مورغان فريمان في محاكاة ساخرة لحملة كيدمان الإعلانية الأخيرة لمسارح AMC للترويج للعودة إلى السينما في أعقاب كورونا. وقال فريمان في الفيديو: "بطريقة ما، فإنها تنشر الراحة في حزن القلب بمكان مثل هذا".

بعد ذلك، صعد فريمان على خشبة المسرح في Dolby لتقديم التهاني لكيدمان باعتباره زميلًا حاصلًا على جائزة AFI Life Achievement، والذي تم تكريمه في عام 2011. وأشار إلى أن فيلم نيكول الموسيقي "Moulin Rouge" لعام 2001 هو أحد أفلامه المفضلة. 

نيكول كيدمان

واختتم حديثه بغناء سطر من أغنية إلتون جون: "كم هي الحياة الرائعة وأنت في هذا العالم".

كما تحدثت نعومي واتس عن ذكرياتها مع المرأة التي تعتبرها "الأخت التي لم تحظى بها". وقالت: "إنها طويلة وأنيقة وذكية للغاية، ولها أكثر الضحكات المعدية التي سمعتها على الإطلاق". "لقد كانت نيكول دائمًا الشخص الأكثر كرمًا"، مشيرة إلى أن كيدمان قدمت لها سنوات من الدعم في أوقات النضال في حياتها المهنية.