وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نيكول كيدمان وأنتوينو بانديراس على قائمة مقدمي الأوسكار

ET بالعربي | 10 مارس 2023
نيكون كيدمان وأنتونيو بانديراس- الصورة من انستقرام الثنائي

نيكون كيدمان وأنتونيو بانديراس- الصورة من انستقرام الثنائي

أيام قليلة تفصلنا عن الدورة 95 من حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام، الحفل الذي ينتظره المشاهير وحتى الجمهور  بفارغ الصبر للتعرف على أفضل الأعمال.

إلى جانب النجوم الذي يحضرون لتسلم الجوائز، ثمة عدد كبير من النجوم الذي يشاركون في الحفل كمقدمين. فبعد الإعلان عن قائمة ببعض الأسماء التي ستقدم الحفل، كشفت صفحة أكاديمية الأوسكار على حساباتها على السوشيال ميديا عن مزيد من الأسماء التي ستشارك بالتقديم.

في قائمتين جديدتين، أعلنت أكاديمية الفنون عن مزيد من الأسماء أبرزها: هالي بيري، بول دانو، كارا ديليفين، هاريسون فورد. من بين المشاركين أيضاً كيت هيدسون التي علقت على البوست معبرةّ عن حماستها للمشاركة، كاتبةً بما معناه: "أراكم قريباً"، وأرفقت التعليق بإيموجي قلب أحمر.


جون ترافولتا ونيكول كيدمان وهايلي بايلي على قائمة مقدمي الأوسكار

ميندي كالينغ أيضاً ستكون من ضمن النجوم الذين يشاركون في الحفل كمقدمين، بيدرو باسكال الذي حاز شهرة واسعة مؤخراً لمشاركته في بطولة مسلسل The Last of Us.

من الأسماء اللافتة، جون ترافولتا أيضاً على القائمة، ايفا لونغوريا إليزابيث أولسون وغيرها.

في القائمة التي تم الإعلان عنها منذ أيام، تتصدرها العديد من الأسماء البارزة، منهم هالي بايلي التي تلعب بطولة فيلم The Little Mermaid. أنتونيو بانديراس أحد من الممثلين الذين كان لهم بصمة في هوليوود.

جيسيكا شاستاين الفائزة بجائزة الأوسكار العام الماضي، ستشارك هذا العام كمقدمة حيث ستعلن عن فوز أحد المرشحين لجوائز الأوسكار هذا العام، فلورنس بيو ونيكول كيدمان، سلمى حايك وسيغورني ويفر وغيرهن كثيرات.

وكانت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة قد أكدت مؤخراً مشاركة ديبيكا بادوكون في حفل توزيع جوائز الأوسكار كمقدمة فيه، أما المقدم الرئيسي للحفل وللمرة الثالثة فهو جيمي كيميل.

كيف تلقى أبطال أغنية الغراب خبر ترشح الفيلم إلى الأوسكار

وتقام الدورة 95 من حفل توزيع جوائز الأوسكار على مسرح دولبي في لوس أنجلوس، يوم الأحد في 12 مارس الحالي، ويشهد الحفل فقرة غنائية لريهانا التي ستقدم أغنية Lift Me Up.